مقالات

لمحبي الرفاهية.. أودي A6 كسر الزيرو معروضة للبيع بهذا السعر


05:50 م


السبت 01 يونيو 2024

كتب – محمد جمال:

تفضل فئة من المواطنين المقبلين على الشراء وخاصة محبي السيارات فئة السيارات الفارهة، ويكون الهدف الأول من شرائها هو تلبية احتياجاتهم بدءًا من التجهيزات والكماليات وعوامل الرفاهية.

وتنتشر هذه النوعية من السيارات بسوق المستعمل المصري خلال الآونة الأخيرة، واستطاعت أن تحقق مبيعات قوية وعلى رأسها أودي السيدان A6 موديل 2020.

تباع أودي السيدان A6 موديل 2020 كسر زيرو عبر منصات بيع المستعمل على الإنترنت بمتوسط سعري 3 مليون و100 ألف جنيه.

ويرصد الموضوع التالي مواصفات أودي السيدان A6 بالسوق المصري:

تقدم سيارة أودي السيدان A6 مع محرك سعة 2000 سي سي بقوة 190 حصان، عزم أقصى 320 نيوتن. متر بين 1450 و4200 لفة بالدقيقة، يتصل محركها بناقل حركة أوتوماتيكي S-Tronic من 7 نقلات، تتسارع من الثبات حتى 100 كم /س خلال 7.9 ثانية، وتقدم مع خيارات لأنظمة القيادة.

أنظمة الأمان والسلامة بسيارة أودي تتضمن 8 وسائد وستائر هوائية، حساسات ركن أمامية وخلفية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC، نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات TPMS .

تجهيزات السيارة تشمل، شاشتين وسطيتين يعملان باللمس الرئيسية قياس 10.1 بوصة والأخرى 8.6 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كاربلاي وأندرويد أوتو مع نظام توصيل لاسلكيا – بلوتوث، لوحة بيانات أودي الرقمية.

اقرأ أيضًا..

رسميًا.. وكيل بايك الجديد يعلن أسعار ثلاث سيارات تدخل مصر لأول مرة

سيارات توقف إنتاجها نهائيًا في مصر خلال 2024

بعد تقديمها بمصر| ماذا تفعل فولكس فاجن تيجوان في الحوادث (فيديو)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى