اخبار

أم تحاول قتل أولادها الثلاثة في القليوبية.. مصرع طفل وقرار عاجل للنيابة


12:16 ص


السبت 02 ديسمبر 2023

القليوبية – أسامة علاء الدين:

أصدرت النيابة العامة في القليوبية قرارًا عاجلًا بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، إثر اتهامها بمحاولة قتل أطفالها الثلاثة من خلال حقن نفسها وأطفالها بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضيىالسكر، في نطاق مركز شرطة قليوب.
وورد إخطار إلى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي من الرائد مصطفى دياب رئيس مباحث مركز شرطة قليوب، باستقبال مستشفى مجاهد نصار، 3 أطفال أشقاء “م.أ” 6 سنوات، و”ا.أ” 5 سنوات، و”م.أ” سنة ونصف، مصابين بحالة إعياء شديد، وتوفي الطفل الأول أثناء تقديم الإسعافات اللازمة لهم.
انتقل ضباط مباحث المركز لمكان الواقعة، وبسؤال والدتهم “م.ا” 27 سنة، ربة منزل،أقرت بإصابة أطفالها بحالة إعياء عقب تناولهم “سندوتشات ومشروبات” في أحد المطاعم بدائرة القسم.
جرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض وملابسات الواقعة، حيث أكدت التحريات عدم صحة أقوال والدة الأطفال الثلاثة، وأنها وراء ارتكاب الواقعة، وتبين من التحقيقات مع المتهمة أنها على خلافات دائمة مع زوجها الذي يعمل بالخارج، وأنها قررت قتل نفسها وأطفالها الثلاثة، انتقامًا من زوجها، فقامت بحقن نفسها هي وأطفالها بمادة الأنسولين التي يستخدمها مرضى السكر.
كما تبين أنها ذهبت مسرعة بهم للمستشفى لإنقاذ حياة أطفالها ولكن مات طفلها الأصغر، وجرى إنقاذ حياة الآخرين.
ألقي القبض على المتهمة أثناء محاولتها الهرب من مستشفى مجاهد نصار بعد علمها بوفاة نجلها الأصغر، واعترفت المتهمة في أقوالها بارتكاب الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى