اخبار

بالصور- وصول جثمان الطيار المصري ضحية تحطم هليكوبتر الإمارات إلى الإسكندرية


04:56 م


الأربعاء 13 سبتمبر 2023

الإسكندرية- محمد البدري:

وصل جثمان الطيار عبد الكريم كامل إلى الإسكندرية عصر اليوم الأربعاء، قادما من مطار القاهرة بعد نقله جوا من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعد أن لقي مصرعه في حادث تحطم طائرة هليكوبتر.

وقال المهندس هادر ميتو عضو مجلس نقابة المهندسين في الإسكندرية، صديق الطيار الراحل إن جثمان صديقه كان وصل صباح اليوم الأربعاء إلى مطار القاهرة قادمًا من دبي، بعد إنهاء الإجراءات الخاصة بالنقل إلى الإسكندرية.

وأضاف في تصريح لمصراوي، أن صلاة الجنازة تقام عقب صلاة العصر اليوم بمسجد المواساة بالإسكندرية، ليوراي الثرى بمقابر المنارة، فيما سيقام العزاء في مسجد الشهيد عبد المنعم رياض غدا الخميس بعد صلاة المغرب.

كان لقي الطيار عبد الكريم فايق كامل، مصرعه إثر حادث تحطم طائرة هليكوبتر تابعة لشركة إيروجولف قرب سواحل الإمارات وقع مساء الخميس الماضي.

وأفادت الهيئة العامة للطيران المدني في الإمارات أن طيارا لقي حتفه عندما تحطمت طائرة هليكوبتر تابعة لشركة إيروجولف في البحر في حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء الخميس الماضي ويجرى البحث عن طيار آخر، وأضافت الهيئة أن “البحث لا يزال جاريا عن الطيار الآخر المفقود”.

وقالت الهيئة العامة للطيران المدني في بيان، إن المروحية تحطمت قبالة ساحل أم القيوين، بينما كان الطيارون في رحلة تدريبية ليلية، موضحة أن المروحية المتوسطة من طراز Bell 212 أقلعت من مطار آل مكتوم الدولي بدبي لإجراء تدريب ليلي وعلى متنها طياران مصري وجنوب أفريقي.

***إقرأ أيضا

صديق الطيار المصري المتوفى في تحطم طائرة بالإمارات يتحدث لـ”مصراوي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى