الفن والفنانين

تركي آل الشيخ يعلن مفاجأة في نهائي كأس مصر.. ويتوقع الفائز بالمباراة؟


07:59 م


الخميس 07 مارس 2024

كتب – معتز عباس:

كشف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن المفاجأة الفنية في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية.

وقال تركي آل الشيخ في حديثه مع الإعلامي عمرو أديب على هامش “Gala Dinner” والمذاع في بث مباشر عبر القناة الرسمية على موقع “يوتيوب”، إن عمرو دياب سوف يحيى حفلًا قبل بداية مباراة الأهلي والزمالك، وهناك الكثير من المفاجآت التي سيتم الإعلان عنها.

وأضاف، أن موسم الرياض يشهد 3 أحداث متتالية هذه الأيام، منها إقامة بطولة سنوكر، وغدًا مباراة نهائي الكأس، ثم مبارزة الملاكمة العالمية بين جوشوا وانجانو.

وأوضح، أن تكلفة تنظيم نهائي كأس مصر أكثر من الجوائز والهدايا المقدمة للنادي البطل، متوقعًا أن يفوز الأهلي بنتيجة كبيرة على حساب الزمالك، متابعا: “مش عايز الماتش يوصل أشواط إضافية.. عايز المباراة تخلص بسرعة”.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة فريق الزمالك في السابعة والنصف مساء غد الجمعة في نهائي كأس مصر، على استاد الأول بارك بالسعودية.

يذكر أن، عمرو دياب، يحيي حفلا غنائيا يوم 10 أبريل ثاني أيام عيد الفطر المبارك، ومن المقرر أن يقدم خلاله عددًا من الأغاني المميزة.

اقرأ أيضا..

دينا: “نفسي مصر تكرمني”

بسبب “الحجاب”.. ماذا فعلت أمل حجازي مع حلا شيحة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى