اخبار

بعد حريق مروع.. معرض “كلنا واحد” يعود للعمل في شرم الشيخ خلال 24 ساعة – صور


11:56 م


السبت 09 سبتمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

عكفت مديرية أمن جنوب سيناء، على إعادة معرض “كلنا واحد” لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بحي النور بشرم الشيخ، بعد تعرضه لحريق مروع أمس الجمعة، نتيجة ماس كهربائي.

المعرض يقام برعاية وزارة الداخلية، وإشراف مديرية أمن جنوب سيناء، وحرص اللواء محمد كامل العناني، مدير أمن جنوب سيناء على متابعة إعادة إقامة المعرض حتى جرى إزالة آثار الحريق، وتجهيزه بالكامل خلال 24 ساعة فقط من نشوب الحريق.

يضم المعرض كافة السلع الغذائية، ودواجن ولحوم، وأسماك طازجة، إضافة إلى الخضروات والفاكهة، بنسبة تخفيض تصل إلى 30% عن مثيلتها في المحلات التجارية، كما جرى تزويد المعرض بخيمة خاصة بمعرض “أهلًا مدارس”، وتزويدها بكافة المستلزمات المدرسية التي يحتاج إليها الطلاب، من الزي المدرسي، والكراسات، والأقلام، والحقائب، والأحذية، بمشاركة تجار مدينة شرم الشيخ .

وكان اللواء محمد كامل العناني، مدير أمن جنوب سيناء، تلقى أمس بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد اندلاع حريق مروع داخل معرض “كلنا واحد” للسلع الغذائية بمنطقة حي النور بمدينة شرم الشيخ، وانتقلت 5 سيارات للحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى موقع المعرض، تمكنت من السيطرة على الحريق قبل امتداد ألسنة اللهب إلى المحلات المجاورة له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى