مقالات

وفاة معلم منصة مدرستي موقع

جدول ال

وفاة معلم منصة مدرستي من الأخبار المحزنة بشكل كبير، والتي انتشرت في الساعات الماضية، بعدما أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن وفاة أحد المدرسين التابعين لإدارة التعليم في المنطقة الشرقية، أثناء تقديم الدروس التعليمية للطلاب والطالبات عبر منصة مدرستي التعليمية.

منصة مدرستي التعليمية

تعد منصة مدرستي التعليمية، هو نظام تعليمي متكامل تم إنشاؤه من قبل وزارة التعليم السعودية، أثناء انتشار جائحة كورونا في الفترة الماضية، من أجل تسهيل استمرار العملية التعليمية للطلاب والطالبات في المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية. وساعدت المنصة وزارة التعليم في تقديم الدروس بدون أي توقف نهائياً في ظل المعوقات التي ظهرت أمام حضور الطلاب والطالبات للمدارس التعليمية، وحافظت المنصة على المراحل التعليمية بالكامل، ويستفيد منها في الوقت الحالي ستة ملايين طالب وطالبة في أكثر من 250 ألف فصل افتراضي يومي، كما يتم تقديم الدروس التعليمية من قبل 525 ألف معلم ومعلمة في مختلف مناطق المملكة.

وفاة معلم منصة مدرستي

أعلنت وزارة التعليم السعودية، عن وفاة أحد المدرسين في تعليم المنطقة الشرقية، أثناء أداء حصته الرسمية على منصة مدرستي التعليمية. وتوفي المعلم المصري محمد حسان، معلم مادة الحاسب الآلي، أثناء تقديمه لأحد الدروس التعليمية لطلابه، على منصة مدرستي، حيث سقط وهو يشرح لطلاب مدرسة الثانوية الأهلية في الدمام معلومات عن الحاسب الآلي، وفوجئ الطلاب بسقوط المدرس المصري على الأرض أثناء أداء العمل [1].

تفاصيل وفاة مدرس منصة مدرستي

حاول بعد ذلك العديد من المعلمين من زملاءه التواصل معه ولكن لم يرد على اتصالاتهم أو رسائلهم الخاصة، وذهب مجموعة من معلمي مدرسة الثانوية الأهلية بالدمام على الفور إلى منزل المعلم محمد حسان، ولكن وجدوه ملقى على الأرض، وحاولوا إنقاذه ونقله على الفور إلى المستشفى، ولكنه قد فارق الحياة[2].

يمتلك المدرس المصري محمد حسان، سيرة حسنه وطيبة بين زملاءه في العمل وبين طلاب المدرسة، ويعمل في المملكة العربية السعودية منذ خمس سنوات كاملة، في مجال تدريس مادة الحاسب الآلي.

استعرضنا لكم في مقال وفاة معلم منصة مدرستي ، كافة التفاصيل الخاصة بوفاة المعلم المصري محمد حسان، أمام زملاءه أثناء تدريس مادة الحاسب الآلي في مدرسة الثانوية الأهلية في منطقة الدمام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى