اخبار

بالصور- فتح الطريق الدولي بمطروح بعد رفع مياه السيول


03:51 م


الجمعة 06 أكتوبر 2023

كتب – محمد البدري:

أعلن عمرو عبد المجيد رئيس مدينة مرسي مطروح، اليوم الجمعة، فتح الطريق الدولي بشكل كامل بعد رفع مياه الأمطار والسيول بمدخل المدينة بمنطقة الكيلو 4 التي تعرضت لموجة أمطار شديدة منذ فجر أمس الخميس.

وأكد رئيس مدينة مرسي مطروح علي انخفاض منسوب مياه الأمطار مما أدى إلى فتح الطرق لمداخل العمارات وانحسار المياه جانبي الطريق بكميات قليلة، لافتا إلى أن ذلك يرجع إلى تحسن حالة الطقس وتوقف السيول.

وأشار إلى أن سيارات الدعم الطوارئ القادمة من شركة مياه الشرب بمحافظة البحيرة تواصل عملها مع سيارات ومعدات مجلس المدينة والحماية المدنية شركة مطروح لمياه الشرب ، لسرعة التعامل مع المناطق المتضررة من الأمطار والسيول بمدينة مرسي مطروح ، بمنطقة الكيلو 4 التي خلت معظم شوارع من المياه بالمناطق المتضررة، بالإضافة إلى متابعة الموقف بمناطق الخروبة ووادي الرمل والقصر الذي تم فتح مسار للمياه علي جزيرة كليوباترا .

وأوضح أنه جرى تأمين التيار الكهربائي بالأعمدة بالتنسيق مع شركة كهرباء البحيرة ومراجعة أكشاك المحولات ، في منطقة الكيلو 4 ، مع تلقي البلاغات التي تصل عبر غرفة عمليات المحافظة ومجلس المدينة لسرعة التعامل الفوري .

ورفعت مدينة مرسي مطروح درجة الاستعداد القصوى في كافة الإدارات الخدمية بمجلس المدينة نظرا للأمطار والسيول التي ضربت مرسي مطروح منذ الساعات الأولى من صباح الخميس من خلال فرق الطوارئ بمجلس المدينة ومعدات وسيارات المركز بوسط المدينة بمنطقة الكيلو 4 .

وأعلن رئيس مدينة مرسي مطروح، عن تلقي الشكاوي والبلاغات من المواطنين بغرفة عمليات المجلس لتعمل على مدار 24 ساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة على رقم 0464933158 / 0464935266، والتنويه عبر صفحة المدينة الرسمية للتنبيه بما يستجد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى