اخبار

كنوز مصرية.. “ياسين” يُبدع في الإنشاد الديني ببورسعيد ويحصد المركز الثالث جمهوريًا – فيديو وصور


07:19 م


الأربعاء 03 يناير 2024

بورسعيد – طارق الرفاعي:

جذب الطفل “ياسين” صاحب الـ12 عامًا الأنظار إليه بين أبناء محافظة بورسعيد، لإبداعه في الإنشاد الديني بشكل نال استحسان وإشادة شريحة عريضة وصفوه بـ”صوت من السماء”.

التقى “مصراوي” الطفل المنشد داخل منزل أسرته بحي الضواحي في محافظة بورسعيد، وبدأ حديثه قائلًا: “أنا في أولى إعدادي ووالدتي لها الفضل في تشجيعي على حفظ القرآن، أما جدتي لوالدتي رحمها الله أول من اكتشف أن صوتي مميز في الإنشاد الديني، وطالبت والدتي التي تعمل مدرسة لغة عربية بإرسالي إلى قصر الثقافة لتنمية موهبتي، وانضممت إلى فرقة القصر، ثم تدربت على يد المنشد علاء الإسناوي، وحصلنا مؤخرًا على المركز الثالث على مستوى الجمهورية في مسابقة “كنوز مصرية” التي تنظمها وزارة الشباب والرياضة.

وأضاف: “قدوتي الراحل الشيخ سيد النقشبندي قارئ القرآن والمنشد الديني الكبير، وأتمنى أن أصل إلى مكانته يوما ما”، لافتًا إلى أنه بجانب موهبته في الإنشاد الديني فهو يمارس الرياضة وحصل على بطولات في السباحة والجمباز.

وأختتم حديثه مع “مصراوي” بأمنيته في المستقبل: “أنا حاليًا مشترك في التصفيات النهائية لمسابقة بورسعيد الدولية لحفظ القرآن الكريم، وبحلم أحصد لقب البطولة، كما أحلم أن أكون دكتور ومنشد ديني عالمي، وأمي تكون فخورة بي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى