الفن والفنانين

بعد مرور 10 سنوات على نجاحها.. الكوري “ساي” يعيد احياء أغنيته ” Gangnam Style” بحضور الملايين


07:52 م


الثلاثاء 04 يوليو 2023

كتب- مروان الطيب:

أقام المغني الكوري العالمي ساي والذي اشتهر بأغنيته الشهيرة “Gangnam Style” جولة غنائية جديدة في كوريا والتي قام خلالها بغناء عدد من أشهر الأغاني التي طرحها عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” منذ سنوات وحققت له شهرة واسعة حول العالم.

وأحيا المغني الكوري حفلاً غنائياً ضخماً بعنوان “Summer Swag” يوم الجمعة الماضية في استاد سيول الأوليمبي بحضور الملايين من الكوريين الذين ملئوا الاستاد وسط تفاعل كبير منهم على أغاني “ساي” وأبرزها أغنية “Gangnam Style” والتي تعتبر من أنجح الأغاني في العالم خلال العشر سنوات الأخيرة.

ويعتبر الحفل هو الحفل الأول للمغني الكوري “ساي” منذ جائحة كورونا كما كان لـ “ساي” تعليقاً على تواجده بالحفل قائلاً “أنه من الرائع رؤيتكم وأنتم تصرخون من دون الماسك الوقائي وأفضل شئ بشأن حفلتي تمكني بجمع هذا الكم الهائل من الأشخاص من مختلف الأعمار وأتمني أن يكون اليوم هو الأكثر سعادة لكم”.

وقام “ساي” بغناء عدد من أغانيه الشهيرة والتي كانت سبباً في ذيع صيته عالمياً منها “Gangnam Style” عام 2012، “Gentleman” عام 2013، “I Luv It” عام 2017 وسط تفاعل الجمهور الذي قام بغناء الأغنية معه على المسرح.

وفي نهاية الحفل عبر “ساي” عن سعادته وامتنانه لعودته للغناء مرة أخري قائلاً “هناك العديد من المغنيين والرابرز الكوريين الأكثر شهرة مني ومع ذلك لازلتم تحبوني وأشهر بسعادة غامرة لنجاح الحفل”.

ومن المقرر أن يستكمل “ساي” جولته الغنائية بعدد من المدن الكورية وحتى يوم 27 أغسطس المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى