مقالات

تعرف على سعر سوزوكي فيتارا 2023 الزيرو خلال مايو الجاري


12:03 ص


السبت 27 مايو 2023

كتب – محمد جمال:

يقدم الوكيل المحلي لعلامة سوزوكي السيارة سوزوكي فيتارا موديل 2023 التي تنتمي لفئة إلى SUV الرياضية متعددة الاستخدامات فى السوق المصري بسعر يبدأ من

825 ألف جنيه.

تتاح فيتارا فى السوق المحلي بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من 825 ألف جنيه للفئة الأولى، و الفئة الثانية بسعر 835 ألف جنيه.

مواصفات فيتارا التفصيلية بمصر:

تقدم سوزوكي فيتارا في مصر بمحرك سحب طبيعي رباعي الاسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصان ميكانيكي، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

يبلغ طول السيارة الكلي 4.175 ملم، وعرضها 1.775 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1610 ملم، وارتفاع خلوصها الأرضي 177 ملم، ومساحة التخزين الخلفي “الشنطة” 375 لترًا مكعبًا.

حصلت السيارة الجديدة على تحسينات على مستوى الشكل الخارجي، برزت في تصميم شبك التهوية الأمامي والرفارف والمصابيح الأمامية، وكشافات ومصابيح ضباب LED أمامية.

تمتلك فيتارا أيضًا فتحة سقف بانورامية قابلة للفتح وتطعيمات من الكروم، وزجاج معتم وإضاءات نهارية LED وفتح أوتوماتيك للمساحات، وتقف على عجلات رياضية قياس 17 بوصة.

داخليًا زودت فيتارا الجديدة عجلة قيادة مكسوة بالجلد متعددة المهام، وإمكانية التحكم بارتفاع المقاعد، وتكييف هواء أوتوماتيك وشاشة تحكم لمسية قياس 7 بوصة.

وتحيط سوزوكي ركاب فيتارا في الفئة كاملة التجهيز التي يتوقع أن تطرح في السوق المحلي، بـ6 وسائد وستائر هوائية، وكذا مثبت للسرعة ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام EBD-BA وغيرها.

وتوفر السيارة لسائقها أنظمة مساعدة، أبرزها نظام الثبات الإلكتروني وحساسات ركن أمامية وخلفية مدعمة بكاميرا للرؤية الخلفية وتحكم آلي بارتفاع الكشافات الأمامية.

اقرأ أيضًا..

سوبارو ترفع أسعار طرازاتها الزيرو بمصر.. و XV تتخطى المليون

الفئة الخامسة الفاخرة الجديدة من BMW تقدم رسمياً لتنافس الفئة E من مرسيدس –صور

تعرف على أسعار سيارات شيري بمصر.. “أريزو 5” الأرخص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى