مقالات

رئيس مرسيدس يرفض نفي إجراء محادثات مع فيرستابن


10:01 ص


الأربعاء 08 مايو 2024

برلين – (د ب أ):

رفض توتو وولف رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 استبعاد الاحتماع مع الهولندي ماكس فيرستابن سائق ريد بول لبحث إمكانية انتقاله للفريق الألماني.

لكن وولف أكد في الوقت ذاته أن مرسيدس يبحث إمكانية التعاقد مع سائقين أخرين من بينهم كارلوس ساينز سائق فيراري.

ويسير فيرستابن بخطى ثابتة على الطريق نحو التتويج بلقب فئة السائقين ببطولة العالم للموسم الرابع على التوالي حيث سجل أربعة انتصارات في أول ستة سباقات بموسم 2024.

لكن مستقبل السائق الهولندي أصبح محل شك في ريد بول في ظل الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق خلف الكواليس.

وواجه كريستيان هورنر رئيس ريد بول اتهام بسوء التعامل مع موظفة في وقت سابق من العام الجاري قبل أن يتم تبرئته، كما تنحى أدريان نيوي عن منصب رئيس المكتب التقني وسيصبح حرا في الانتقال لأي فريق في مطلع 2025.

ويمتد عقد فيرستابن مع ريد بول حتى 2028 لكن تقارير صحفية رجحت إمكانية أن ينضم إلى مرسيدس بعد رحيل البريطاني لويس هاميلتون السائق الحالي للفريق إلى فيراري بداية من الموسم المقبل.

ولدى سؤاله عما إذا كان التقى فيرستابن قال وولف “هناك دائما العديد من الاجتماعات ، لا يمكنني الحديث عن السائق الثاني، أعتقد أننا تحدثنا عن الاحتمالات المتوفرة”.

وأضاف “أريد أن أكون عادلا تجاه هؤلاء السائقين وألا نجعل الأمر أشبه بلعبة الشطرنج عبر البشر، لأننا لا نفعل ذلك”.

وأوضح “أعتقد أننا في حاجة إلى وقت، لنرى كيف يفكر ماكس وفي نفس الوقت نراقب باقي السائقين، كارلوس ساينز سائق فيراري كان قويا للغاية في ميامي مجددا، لهذا نحن في وضعية ترقب حاليا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى