مقالات

تفاصيل قصة الطفل المفقود في الرياض

جدول ال

قصة الطفل المفقود في الرياض، حيث انتشر خبر فقدان طفل في حي التعاون بمدينة الرياض السعودية، على مختلف منصات السوشيال ميديا يوم الثلاثاء الموافق للأول من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022م، كما أثار هذا الخبر الكثير من التعاطف من قبل الشعب السعودي وتحديدًا بعد طلب والد الطفل المساعدة على حسابه الرسمي على تويتر، ومن خلال موقع سنتعرف على قصة الطفل المفقود في الرياض.

من هو الطفل المفقود في الرياض

الطفل المفقود في الرياض هو خالد محمد الزيدان، والذي يبلغ من العمر حوالي 13 عاماً، بالإضافة إلى أنه من سكان حي التعاون في مدينة الرياض بالملكة العربية السعودية ويحمل الجنسية السعودية، كما أنه من مواليد عام 2009، والذي خرج من منزل أهله في حي التعاون ليختفي في ظل ظروف غامضة، لتبدأ عائلته بمناشدة الجهات الأمنية وسكان المنطقة للبحث عنه.

شاهد أيضًا: من هو الطفل المفقود رائد ال جعرة

خالد الزيدان السيرة الذاتية

انتشر هاشتاج طفل التعاون المفقود بشكل كبير على تويتر، حيث وصل عدد التغريدات إلى أكثر من 3000 تغريدة، وتحديدًا بعد مناشدة عائلته من خلال حساب والده على تويتر للبحث عنه، وفيما يلي أهم المعلومات التي تتعلق بسيرته الذاتية:

  • الاسم: خالد محمد الزيدان.
  • اسم الاب: محمد الزيدان.
  • الديانة: مسلم.
  • تاريخ الميلاد: عام 2009 م.
  • العمر: 13 عام.
  • مكان الإقامة: حي التعاون في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.
  • اللغة: العربية.

خالد الزيدان السيرة الذاتية

قصة الطفل المفقود في الرياض

تصد هاشتاغ طفل حي التعاون المفقود مختلف منصات السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة، وخرج من منزل عائلته يوم الثلاثاء الموافق للأول من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022م ويختفي بظروف غامضة، ليناشد والده السيد محمد الزيدان أهالي الحي بالبحث عنه لإيجاده، وذلك من خلال تغريدة نشرها على حسابه على تويتر، حيث قال:[1]

ابني خالد (13 سنة) خرج من منزله في حي التعاون. في الرياض ولم يعد بعد ، الرجاء مساعدتنا والاتصال على 0555371115 أو إبلاغ الشرطة لأي شخص لديه أي معلومات عنه ، والله لا يظهر لك شيئًا سيئًا عن نفسك أو من تحب.

شاهد أيضًا: تفاصيل العثور على مفقود النعيرية

هل تم العثور على الطفل المفقود في الرياض

أعلنت شرطة الرياض يوم الأربعاء الموافق للثاني من شهر تشرين الثاني للعام الحالي 2022م بأنه تم العثور على الطفل المفقود وهو الآن بحالة جيدة، ولكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن سبب اختفائه المفاجئ. ومن الجدير بالذكر بأنه هذه الحادثة لاقت تعاطفاً كبيراً من قبل الشعب السعودي، حيث انتشرت الكثير من التغريدات على تويتر حول هذه الحادثة.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن قصة الطفل المفقود في الرياض، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن الطفل السعودي المفقود، بالإضافة لعرض أخر المعلومات التي تتعلق بهذه الحادثة.

أسئلة شائعة

  • ما سبب اختفاء طفل حي التعاون ؟

    حتى الآن لم يتم الإعلان عن سبب اختفاء الطفل ولكن شرطة الرياض تمكنت من العثور عليه وإعادته إلى منزله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى