منوعات
أخر الأخبار

بنتلي كونتيننتال GT المكشوفة | تأجير بنتلي في دبي

تُعد بنتلي السيارة الأنسب لخوض مغامرة جنونية على الطريق. تناسب هذه السيارة البريطانية ذات الشكل الكلاسيكي والأداء الجامح والتصميم الداخلي الفخم للرحلات العائلية الطويلة. كما تعتبر بنتلي الخيار الأفضل للجميع، من أباطرة رجال الأعمال إلى العائلات الملكية. تشتمل بنتلي كونتيننتال GT وبنتلي بنتايجا على موديلين، وهما الأكثر طلبًا في دبي.

 بنتلي كونتيننتال GT المكشوفة

يمكنك استئجار سيارة بنتلي كونتيننتال GT المكشوفة من تأجير بنتلي دبي. بدأت ماركة بنتلي الشهيرة بسيارات السباقات قبل أن التوسع إلى سوق السيارات الفخمة وصنع موديلات فاخرة بمحركات قوية. تحظى بنتلي حاليًا بمكانة متميزة في السوق تتمثل بسياراتها الباهظة، وذلك لما تتميز به من جودة استثنائية وسهولة الاستخدام. تأجير السيارات دبي

يفضل نخبة المجتمع من أفراد العائلة المالكة والعملاء البارزين إلى أباطرة رجال الأعمال هذه السيارة. تتمحور ماركة السيارات المميزة حول سمات قيادتها القوية والراحة الفخمة، إلى جانب اعتبارها رمزًا تقليديًا للثروة والقوة. عندما تتوجه إلى اجتماع عمل أو مؤتمر مهم، عادةً ما يختار مديرو الشركات ماركة السيارات الخارقة بنتلي لإضافة المصداقية والمظهر العصري.

أداء رائع

اكتشف أقوى سيارة مكشوفة صنعتها بنتلي تتمثل بسيارة من أربعة مقاعد بسقف مفتوح تتميز بأداء مذهل. تغني الإحصاءات المتعلقة بها عن أي تعليق تتجلى بالأرقام التالية المذهلة: سرعة قصوى بمقدار 208 ميل في الساعة (336 كيلومتر في الساعة)، مدة تسارع من 0 إلى 60 ميلاً في الساعة خلال 3.6 ثواني، سرعة بقوة 650 حصان (659 قدرة حصانية).

السير عند المنعطفات بثقة

يمكّنك القفل التفاضلي الإلكتروني (eLSD) في سيارة كونتيننتال GTC سبيد من التحكم بعزم الدوران المرسلة إلى كل إطار خلفي بدقة بينما تزيد تسارعك أثناء الخروج من المنعطفات.

تخفيض السقف أثناء القيادة

تمكّنك سرعة تصل إلى 30 ميلاً في الساعة (50 كيلومتر في الساعة) من رفع السقف أو تخفيضه. وبعد ذلك، أنت حر بزيادة التسارع حسب الحد المسموح به في القوانين المحلية. حتى وإذا كنت تقود السيارة، يمنحك إنزال السقف شعورًا كما لو كنت تحلق عاليًا.

التنقل بلا هوادة

تحافظ المقصورة على مستوياتها عند الانعطاف بسرعة مع سيارة بنتلي الديناميكية، ونظام منع الدحرجة بقوة 48 فولت يتجاوب مع أوضاع القيادة، لمنع تمايل الهيكل دون التضحية بالراحة في الرحلات الممتعة.

وضعية رياضية مدمجة

تعمل الوضعية الرياضية المحدثة من بين وضعيات القيادة الأربعة على تحسين المحرك وناقل الحركة وإعدادات نظام التعليق لزيادة القدرات الديناميكية. ونتيجة لذلك، ينبعث من العادم صوت زمجرة أقوى.

قدرة هائلة على المناورة

تحتوي السيارة على نظام توجيه دفع رباعي، والذي يقلل لفتها الدائرية أثناء المناورة في السرعات المنخفضة وتمكّن من تغيير المسار بسرعة وأمان على الطريق السريع دون تمايل الهيكل.

الخلاصة

التعريف بأروع سيارة سياحية مكشوفة تركز على الأداء الرياضي. تعتبر من أقوى سيارات الكونتيننتال GTC التي صنعت على الإطلاق، وصُممت لخوض تجربة قيادة مثيرة في أي لحظة. تأجير سيارة

تعمل مجموعة من أنظمة الشاسيه المتطورة سوية لتحسين طريقة قيادة السيارة، وتهدف كل قطعة في السيارة إلى الاستمتاع بتجربة القيادة على متن سيارة مكشوفة لأقصى حد. تُعد سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد المكشوفة أقوى سيارة سياحية في العالم، كما تحتوي على أسلوب سرعة مميز من الداخل والخارج. تعامل معها بصفتها سيارة تزيد حماسك بطرق عديدة. سارع باستئجارها من وأخمد حماسك على الطريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى