رياضة

“استمرار غياب شيكابالا وعودة الثلاثي”.. قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية


08:56 م


الأربعاء 08 مايو 2024

كتب – يوسف محمد ومحمد خيري:

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن قائمة الفريق النهائية، التي ستسافر إلى المغرب غداً، استعداداً لمواجهة فريق نهضة بركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر إقامة المباراة يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على الملعب “البلدي ببركان”.

وشهدت القائمة غياب محمود عبد الرازق “شيكابالا”، مصطفى شلبي، مصطفى الزناري للإصابة، ومحمود علاء لأسباب فنية، فيما يغيب كلا من عبد الله السعيد وناصر ماهر، وسيف فاروق جعفر، لعدم القيد إفريقياً.

كما شهدت القائمة عودة كلا من يوسف إبراهيم “أوباما”، محمد أشرف “روقا” ومحمد صبحي، بعد التعافي من الإصابة التي لحقت بهم في الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة الفارس الأبيض للقاء كالتالي:

حراسة المرمى : محمد عواد، محمد صبحي، معاذ علاء الدين.

خط الدفاع : عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، ياسر حمد، أحمد فتوح.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا، محمد أشرف “روقا”، محمد شحاتة، أحمد حمدي، زياد كمال، سيد عبد الله “نيمار”، ترافيس موتيابا، محمد عاطف، مهاب ياسر، إبراهيما نداي، يوسف أوباما، أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري، ناصر منسي، سامسون أكينيولا.

وكان الزمالك تمكن من الصعود إلى هذا الدور من البطولة، بعدما تخطى فريق دريمز الغاني، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد بمجموع اللقائين.

وتقام مباراة العودة بين الفريقين يوم 19 مايو الجاري، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ستاد “القاهرة الدولي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى