مقالات

حملة التخفيضات مستمرة.. سوزوكي سياز الجديدة متاحة للتسليم الفوري


04:06 م


الأحد 03 مارس 2024

كتب. محمد جمال|

تراجعت قيم الأوفر برايس خلال الأيام القليلة الماضية على العديد من السيارات الجديدة بالسوق المصري بنسب كبيرة وفي طريقها ، وذلك بعد أيام من توقيع مصر صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات

كانت مصر وقعت صفقة استثمارية كبرى مع دولة الإمارات، ممثلة في شركة أبو ظبي القابضة “ADQ” لضخ استثمارات بقيمة 35 مليار دولار في تنمية وتطوير مدينة رأس الحكمة.

وشهدت الآونة الآخيرة توحش “الأوفر برايس” وهو مبلغ مالي يضاف إلى سعر السيارة الرسمي مقابل التسلم بشكل فوري، وتعد سوزوكي التي تنتمي لفئة السيدان العائلية واحدة من ضمن هذه السيارات.

تباع الفئة الأعلى تجهيزًا من سوزوكي سياز لدى معارض وتجار السيارات بمليون و100 ألف جنيه بعد أن كانت تباع بمليون 250 ألف جنيه.

تتوفر سوزوكي سياز الجديدة في السوق المصري بسعر رسمي يبدأ من 810 آلاف جنيه للفئة الأولى، و 875 ألف جنيه للفئة الثانية، و 900 ألف جنيه للفئة الأعلى تجهيزا.

تعتمد سياز على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر بقوة 104 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 4 سرعات.

وتتسارع سياز فيس ليفت التي تعمل بنظام جر أمامي من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 12 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى 180 كم/س.

يبلغ طول سوزوكي سياز الكلي 4.490 ملم، وعرضها 1.730 ملم، وارتفاعها الإجمالي 1.485 ملم، وارتفاع الخلوص الأرضي 160 ملم، وسعة التخزين الخلفية “الشنطة” 495 لترًا مكعبًا.

تمتاز السيارة بالعديد من تجهيزات الأمان، أبرزها نظام EBD لتوزيع إليكتروني للفرامل، ونظام فرامل ABS، ونظام إيموبليزر ضد السرقة، وحساسات ركن خلفية مدعمة بكاميرا مراقبة خلفية.

اقرا أيضًا..

مع تراجع الأوفر برايس.. أرخص 5 سيارات أوتوماتيك زيرو بمصر

لادا فيستا موديل 2024 تعود للأسواق من جديد.. فيديو وصور

أبرزها طرمبة البنزين.. شعبة قطع الغيار ترصد المكونات غير المتوفرة بالسوق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى