منوعات

هنا الزاهد تكشف تفاصيل ” قصة حب” المخرج عثمان أبولبن

حالة من النشاط غير العادي التي تعيشه خلال الفترة الماضية، ما بين مسرح وسينما وحتي الشاشة الصغيرة، الفنانة هنا الزاهد التي عرض لها مؤخرا فيلم “مستر أكس” في أول لقاء لها مع زوجها أحمد فهمي علي شاشة السينما، كما أنه العمل الثاني في السينما أيضا والذي جمع بينها وبين أختها فرح الزاهد.

وأكدت إنها استمتعت بالتعاون مع فريق العمل المميز، وعلي الجانب الآخر تستعد لأكثر من عمل حيث سيعرض لها مع إقتراب نهاية الشهر الحالي مسلسل جديد بعنوان “سيب وأنا سيب” والذي يجمعها للمرة الأولي مع الفنان احمد السعدني ويعد ثاني بطولاتها المطلقة علي الشاشة الصغيرة.

هنا الزاهد

كما تستعد للجزء الثاني من فيلم “قصة حب” مع المخرج عثمان أبو لبن، كما كان لها مشاركة متميزة أمام النجم أحمد حلمي من خلال وقوفها علي المسرح معه للمرة الأولي في “ميمو” علي الرغم من إنه ليس العمل الأول الذي يجمع بينهما بعد أن قدمت معه عدد من الأعمال الإذاعية وأكدت في حوارها مع موقع “العربية.نت” أنه من أكثر الفنانين التي كانت تتمني العمل معهم بشدة.

هنا الزاهد

هنا الزاهد

مسلسلك الجديد “سيب وأنا سيب”

هو مسلسل اجتماعي كوميدي، نقدم خلال 10 حلقات، علاقة بين زوجين أنا واحمد السعدني ومعهما مجموعة أصدقاء لهما منذ الطفولة ونتابع تأثير هذه العلاقات عليهم، وأقدم خلال العمل دور خياطة تتحول لفاشون بلوجر خلال الأحداث، بينما يقدم أحمد السعدني دور زوجي ويعمل كصاحب ورشة سيارات، والحقيقة أنا سعيدة بالتعاون للمرة الأولي مع الفنان احمد السعدني، فالعمل معه مميز فهو ظريف ودمه خفيف جدا سواء في التصوير أو خارجه، كما سعدت بالتعاون مع المخرج وائل إحسان، والنجوم محمود البزاوي وعارفة عبد الرسول ومحمد جمعة وآية سماحة.

وكيف كانت كواليس تصوير المسلسل وموعد عرضه؟

المسلسل سيعرض يوم 22 يوليو علي منصة شاهد، وإنتهينا من تسجل أغنية دعائية للمسلسل منذ ايام اشارك أحمد السعدني بغنائها، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل، ولكن حتي نصل لهذا الموعد ظللت في لبنان لمدة تزيد عن شهرين كاملين عيشت خلالهم في كارافان خاص بالتصوير، منذ شهر سبتمبر تقريبا واستمر الأمر حتي نهاية شهر نوفمبر حيث لم أتمكن من حضور فعاليات الدورة الـ 44 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

فيلم “مستر أكس”

سعدت جدا بالمشاركة فيه فهو العمل السينمائي الأولي الذي يجعني بأحمد فهمي علي مستوي السينما، والثالث بعد مسلسل “الواد سيد الشحات” الذي عرض في رمضان 2019، ومسرحية “جوازة معفرته” التي تم عرضها بالسعودية في ديسمبر من العام الماضى، فأنا أحب العمل معه، لأنه مجتهد جداً وممثل ومؤلف بارع، وأشعر بالأمان حين أتعاون معه، لأني لا أتحمل مسؤولية أي شيء.

كما أن بيومي فؤاد وأوس أوس ومحمد أنور أصدقائي، وأحببت العمل معهم، واستمتعنا بالسفر سوياً أثناء تصوير الفيلم، وسعدت أيضا بعرض الفيلم في موسم عيد الأضحي فالمنافسة فيه قوية وتكون مفيدة للجمهور من حيث تنوع الأعمال المعروضة، كما أنه أول فيلم مصري يتم عرضه فى ٣٨ دولة حول العالم.

وماهو الدور الذي جذبك للمشاركة في هذا الفيلم؟

أجسد شخصية محامية دفعتها ظروف لترك مهنة المحاماة وتلتقى أحمد فهمى ويحدث بينهما العديد من المواقف ضمن سياق العمل الذي تدور أحداثه في إطار كوميدى حول فكرة الإكس أو الحبيب السابق لكل شخص والذى يتمثل فى الفنان أحمد فهمى وتحدث بينه وبين أبطال العمل العديد من المفارقات والأحداث المهمة، كما أن الفيلم تم تصويره في القاهرة وعدد من المحافظات، إضافة إلى التصوير خارج مصر منها مدينة قبرص اليونانية والتى تضمنت عددًا من مشاهد الأكشن

هنا الزاهد وأحمد حاتم من أفيش فيلم الغسالة

هنا الزاهد وأحمد حاتم من أفيش فيلم الغسالة

وكيف ترين الفيلم من وجهه نظر الجمهور؟

فيلم اجتماعي كوميدي، يناسب كل العائلة الأطفال والكبار، ولايوجد به أي شئ يمكن أن يخدش الحياء أو يتسبب في ضيق لأي شخص، كما أن الفيلم يتضمن العديد من ضيوف الشرف يحبهم الجمهور مشاركين في الأحداث مختلفين عن الضيوف الذين ظهروا في تريللر الفيلم، والحقيقة إنهم إضافة كبيرة للفيلم، كما أن القصة حلوة وجديدة ومميزة.

“ميمو” كانت مختلفة؟

بالفعل سعدت بالعمل مع أحمد حلمي وهي تجربة مختلفة، وأقدم خلال أحداث المسرحية شخصية مذيعة تعمل في الراديو مع أحمد حلمي وحمدي الميرغني، ولقد احببت الشخصية جداً لأني عملت عليها لفترة طويلة كتحضيرات مع المخرج هشام عطوة.

وكيف وجدتم ردود الفعل عليها؟

المسرحية أعجبت الجمهور جداً في السعودية والإقبال عليها كبير جداً، وتم زيادة عدد أيام العرض عن الـ 10 أيام الأساسية، وأعتقد هذه أطول مسرحية تم عرضها في السعودية.

وما الجديد لديك؟

تعاقدت منذ فترة على المشاركة فى فيلم جديد بعنوان “فاصل من اللحظات اللذيذة”، بمشاركة الفنان هشام ماجد، وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى، وتواصل الشركة المنتجة ترشيح التعاقد مع باقى أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد التصوير، كما سيتم التحضير والتجهيز للجزء الثاني من فيلم “قصة حب” مع أحمد حاتم والمخرج عثمان ابو لبن وتأليف أماني السويسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى