رياضة

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس


11:50 ص


الأربعاء 29 مايو 2024

كتب- محمد خيري:

استقبل الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، سامسون ديل، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس، بحضور الدكتور حياة خطاب، نائب رئيس اللجان البارالمبية الأفريقية، والدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية.

تناول اللقاء مناقشة سبل تطوير الكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الأفريقية، والارتقاء بمستوى المنتخبات الوطنية، والعمل على زيادة عدد الدول المشاركة في البطولات القارية.

أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، في تصريحات للمركز الإعلامي للوزارة، على دعم مصر الكامل للكرة الطائرة جلوس على مستوى القارة الأفريقية، مشيرًا إلى اهتمام الدولة المصرية بتطوير هذه الرياضة ودمجها في المنظومة الرياضية.

وأوضح الوزير، أن الدولة المصرية تتخذ خطوات جادة لعمل نهضة رياضية شاملة متكاملة بصفة عامة، والكرة الطائرة جلوس بصفة خاصة، والتي تتم بالتنسيق والتعاون مع اللجنة البارالمبية المصرية.

ومن جانبه أعرب سامسون ديل، رئيس الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة جلوس، عن سعادته بتواجده في مصر، مثنياً على البنية التحتية الرياضية المميزة التي تمتلكها مصر، والتي تعد من أفضل المنشآت الرياضية في القارة الأفريقية.

فيما أعرب الجانبان عن ثقتهم في أن التعاون الثنائي بين مصر والاتحاد الافريقي للكرة الطائرة جلوس سيساهم في تحقيق المزيد من الإنجازات لهذه الرياضة على مستوى القارة الأفريقية.

اقرأ أيضا:

“أنا عارفه ومضمنوش”.. نجم الزمالك السابق يطلب تدخلا سريعا بين حسام حسن وصلاح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى