منوعات

رسالة مؤثرة من ابنة الراحل يونس شلبي: “ما حدش جاب سيرتك يا حبيبي”

وجهت ابنة الفنان والكوميديان الراحل، يونس شلبي، رسالة مؤثرة حول وفاة والدها وعدم تكريمه بعد وفاته رغم ما قدمه للفن المصري.

وقالت شيماء، عبر حسابها الخاص على “تويتر”: “محدش كرمك يا حبيبي ولا جاب سيرتك من بعد وفاتك كأنك مقدمتش شيء للفن ربنا يرحمك يا أحلى وأجمل أب في الدنيا.. ادعوله بالرحمة جزاكم الله خير”.

والكوميديان القدير يونس شلبي توفي في 12 نوفمبر 2007، إثر تعرضه لأزمة تنفسية حادة، تاركاً عشرات الأعمال التي أضحكت الجمهور العربي بأكمله.

رفاق “مدرسة المشاغبين” عادل إمام وأحمد زكي وهادي الجيار ويونس شلبي

وقد جذب الانتباه بدور “منصور” في المسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين” أمام عادل إمام وسعيد صالح وأحمد زكي وحسن مصطفى، وكذلك دور “عاطف” في مسرحية “العيال كبرت” أمام سعيد صالح وكريمة مختار وأحمد زكي وحسن مصطفى. هذا بالإضافة لعشرات الأدوار الكوميدية سواء على شاشة السينما أو التلفزيون.

كان يونس شلبي أجرى أكثر من عملية لزراعة شرايين في ساقه، كما أجرى جراحة قلب مفتوح، وكان الأطباء قد أجروا له تغيير ثلاثة شرايين في القلب حتى توفي ودُفن في مقابر الأسرة بمدينة المنصورة في مصر.

وعادة ما يشتكي أبناء الفنانين من أن آباءهم الذين وهبوا حياتهم للفن، وقدموا الكثير من الأعمال لا يتم تكريمهم في المهرجانات والمحافل الفنية أثناء حياتهم، والقليل منهم يتم تكريمه بعد وفاتهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى