مقالات

ما هي جوائز كأس لوسيل القطري

ما هي جوائز كأس لوسيل القطري؟ انطلقت بطولة كأس لوسيل بنسخته الأولى اليوم على استاد لوسيل القطري، بين بطل دوري المحترفين السعودي وبطل الدوري المصري الممتاز. وعليه فإن نسخة 2022 ستكون بين ناديي الهلال السعودي والزمالك المصري. وسنتعرف من خلال موقع على تفاصيل كأس لوسيل القطري والجوائز التي يحصل عليه الفريقان.

كأس لوسيل 2022

هو بطولة ودية تقام بين كل من بطل دوري المحترفين السعودي وبطل الدوري المصري الممتاز، حيث تقام بطولة العام 2022 بين نادي الهلال السعودي ونادي الزمالك المصري. تقام البطولة تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم، على أرض استاد لوسيل في شمال العاصمة القطرية الدوحة.

ما هي جوائز كأس لوسيل القطري

إن قيمة جوائز لوسيل هي 2.5 مليون دولار، حيث يحصل البطل على 1.5 مليون دولار، والوصيف على مليون دولار. يذكر أن استاد لوسيل هو أحد الملاعب الثمانية التي ستقام على أرضه مباريات نهائيات كأس العالم 2022، التي تنطلق 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر 2022.

شاهد أيضًا: ما هي جوائز كاس العالم للاندية 2022 ومن هم الفائزون بها

أين يقام كأس لوسيل 2022

تقام بطولة كأس لوسيل 2022 على أراضي استاد لوسيل بالعاصمة الدوحة في قطر. وهو أحد الملاعب الموجودة ضمن قائمة ملاعب كأس العالم. ويتميز ملعب لوسيل بأنه من الملاعب القطرية المميزة، التي ستسضيف كافة مراحل منافسات كأس العالم 2022. ومن المقرر أن تكون أول مباراة في كأس العالم على أرضه في 22 نوفمبر 2022 م، التي تجمع بين منتخب الأورغواي. ومنتخب المملكة العربية السعودية

القنوات الناقلة لمباراة كأس لوسيل 2022

سيتم عرض المباراة على العديد من القنوات الرياضية عبر الأقمار الصناعية وهي:[1]

  • قناة الكأس القطرية: ستعرض المباراة بين فريقي الهلال السعودي والزمالك المصري، وسيعلق على المباراة خليل البوشي.
  • قناة بي إن سبورتس المفتوحة: ستنقل المباراة بصوت المعلق حفيظ دراجي.
  • قناة أون تايم سبورت 1: ستنقل المباراة بصوت المعلق مدحت شلبي.

موعد مباراة كأس لوسيل

تبدأ مباراة كأس لوسيل المقامة بين نادي الهلال السعودي والزمالك المصري اليوم 9 سبتمبر 2022 عند تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و10 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. يذكر أن المباراة ستقام على أرض ملعب لوسيل في العاصمة الدوحة.

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه على ما هي جوائز كأس لوسيل القطري ، كما ذكرنا أين يقام كأس لوسيل 2022  كذلك استعرضنا القنوات الناقلة لمباراة كأس لوسيل 2022، وموعد مباراة كأس لوسيل.

المراجع

  1. ^
    fifa , Lusail Stadium , 09/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى