منوعات

مذيع يتعرض لموقف محرج على الهواء مباشرة- ماذا حدث؟ (فيديو)

كتبت- نرمين ضيف الله

تعرض مراسل قناة “سكاي سبورتس” لموقف محرج على الهواء مباشرة، من قبل أحد مشجعي السباقات، في لينجفيلد بارك وهو فندق كبير، بالولايات المتحدة، وتُقام به مباريات رياضية مختلفة، حيث قامت فتاة، بعدة إشارات بذيئة ومقاطعة البث بالصراخ.

وكان المراسل ميك فيتزجيرالد ينقل بث مباشرة حول أجواء سباقات الخيل في لينجفيلد، ويتحدث عن الفائز في البطولة، وعلى الفور تم مقاطعته من قبل تلك الأمرأة، ووضعت ذراعيها حوله، بينما كانت تخرج لسانها، وتحمل بين يديها نص لتر من الكحول، وفقًا لما جاء في صحيفة “dailystar” البريطانية.

وقال المراسل: “لدينا 6 سباقات في لينجفيلد هذا المساء”.

وتابع: “الجميع من الجمهور يريد معرفة كيف تبدو الأجواء هنا، لأن لدينا أمطار غزيرة، وفجأة دخلت تلك الفتاة في البث، معقبًة، “أنا مبللة جدًا”.

وكتب أحد مستخدمي تويتر: “يا عزيزتي ما هذا الفعل السيئ، بينما غرد آخر: “يا لها من فوضى”، وأضاف ثالث: “يبدو أن هذا الفعل سيء للغاية، ويتطلب عقوبًة”.

جدير بالذكر أن المراسل قام بالاعتذار السريع، والابتعاد عن تلك المرأة، حيث كانت تضحك وتسخر منه على الهواء، مما جعل رواد التواصل الإجتماعي يتفاعلون مع ذلك الفيديو، فالبعض وصف تلك الحركات بالسلوكيات البذيئة، بينما أشاد البعض الأخر بكفاءة المراسل الصحفي، وحسن التصرف.

اقرأ أيضًا:

بعد زيارته للأهرامات.. من هو البلوجر التركي ياسين جنكيز؟

” ليس الهدف السرقة” أمريكي يقتحم المنازل ليلًا ويدخل غرف النساء.. والسبب أغرب من الخيال

واقعة صادمة.. أرض تبتلع 3 أشخاص و17 آخرون في عداد المفقودين بالهند

عروس تقضي ليلة عمرها بطريقة مأساوية في الفلبين.. فما القصة؟ (فيديو)

فيديو يثير جدلا.. شاب يشتري “فوط صحية” لهذا السبب: “عايش لوحدي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى