منوعات

“الأغلى في العالم”.. سعودي يمتلك أحذية نادرة الوجود تقدر بملايين الجنيهات (فيديو)

كتبت- روان شريف:

نشر اليوتيوبر الشهير كريم السيد، مقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، من داخل متجر أحذية بانجلترا بداخله قطع نادرة من أحذية تقدر بملايين الجنيهات.

وظهر في مقطع الفيديو، رجلا ويدعى “نواف” وهو سعودي الجنسية ويهوى جمع وشراء الأحذية نادرة الوجود وباهظة الثمن، وبدأ نواف في عرض قطع الأحذية على المشاهدين وتوضيح أسعارها وتفاصيل عن تصنيعها.

وأشار في مقطع الفيديو إلى حذاء، يوجد منه 50 قطعة فقط على مستوى العالم، ويبلغ ثمنه 1500 جنيه استرليني، أي 60 ألف جنيه مصري، ومن ثم قام بعرض قطعة أخرى يعود صنعها لعام 1985 وتعود لرجل الأعمال المعروف ولاعب كرة السلة السابق، مايكل جوردن، وهو الحذاء الذي ارتداه أثناء حضوره محاضراته الجامعية في شبابه، وقطعة أخرى ارتداها عند انضمامه لفريقه.

كما ظهرت في مقطع الفيديو مجموعة أحذية تعود لمطرب الراب الأمريكي ترافيسكوت، وتضم حذاء يبلغ ثمنه 3500 جنيه استرليني، أي 130 ألف جنيه مصري.

وعرض نواف مع اليوتيوبر كريم سيد، حذاء من تصميم شركة إير فورس للأحذية، ومعها شركة تيفاني لتصميم المجوهرات، حيث يمتاز الحذاء بوجود قطعة من الفضة الخالصة عليه، ويبلغ ثمنه 1500 جنيه استرليني، أي 70 ألف جنيه مصري.

وتابع، أن هناك جزء خاص بأحذية إير فورس مع شركة أوف وايت وشركة LV، وتبلغ ثمن القطعة الواحدة 14 ألف جنيه استرليني، أي 500 ألف جنيه مصري (نصف مليون جنيه).

اقرأ أيضًا:

رد فعل غير متوقع من كلب بعد وفاة صاحبته في حادث

“أمر كارثي” عروس تسحب زوجها بالسلاسل خلال حفل الزفاف لسبب غريب

بالصدفة.. العثور على جثة رجل مسن في منزله بعد 6 سنوات من اختفائه.. ما القصة؟

رجل ينقذ فتاة حاولت الانتحار بالقفز من مبنى.. لن تتوقع ما حدث له

“قصة أقرب للخيال”.. سعودي يعثر على أمه المصرية بعد فراق 32 سنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى