رياضة

على غرار ياسين لبحيري.. لقطات إنسانية بملاعب العالم خطفت قلوب الملايين


04:40 م


الأربعاء 22 مايو 2024

كتبت : نهى خورشيد

تتصدر كرة القدم الشعبية الأولى في جميع أنحاء العالم، بعدما امتلأت الملاعب بالعديد من المشاهد الإنسانية التي خطفت قلوب الملايين من المتابعين.

ولا تزال لقطة النجم المغربي ياسين لبحيري لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان محط حديث وأنظار جميع المتابعين والمشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي.

ونجح لبحيري في إنقاذ نبيل عماد دونجا لاعب خط وسط الزمالك من سقوط قوي كاد أن يتعرض لإصابة خطيرة على إثرها خلال إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحفل تاريخ لعبة كرة القدم، بالعديد من اللقطات الإنسانية التي خطفت قلوب الملايين ومنها التالي:

من اللقطات الإنسانية داخل ملاعب كرة القدم خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الأفريقية، خطف سهيل شملي طبيب المنتخب التونسي الأنظار، بعد دخوله إلى أرضية الملعب دون انتظار قرار حكم المباراة وقتها من أجل تقديم الإسعافات الأولية إلى كاتاكوري بوريما لاعب النيجر.

ونجح طبيب المنتخب التونسي في إعادة التنفس إلى لاعب النيجر بعدما سقط مغشياً عليه.

كما تعد لقطة إدعاء لوكا رانييري لاعب فيورنتينا الإيطالي الإصابة من أجل السماح لسفيان مرابط كسر صيامه، خلال مباراة إنتر في الدوري الإيطالي وهذا المشهد نال استحسانا واسعاً من جانب الجماهير وقتها.

وفي الدوري المصري الممتاز، طالبت جماهير فريق الاتحاد السكندري بإيقاف مباراة سيد البلد ضد مودرن فيوتشر بعد سقوط أحمد رفعت لاعب الفريق المنافس ونجم منتخب مصر إثر تعرضه لأزمة قلبية حادة.

بل احتشدت جماهير زعيم الثغر أيضًا أمام مستشفى زمزم من أجل الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى