اخبار

برصاصة في البطن.. فلاح ينهي خلافًا على أسبقية الري مع جاره في كفر الشيخ


10:35 م


الأحد 30 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

قُتل فلاح في العقد الخامس من العمر، على يد جاره الثلاثيني في الأرض الزراعية، بسبب خلافات بينهما حول أسبقية الري، في واقعة شهدتها قرية الزهراء التابعة لمركز كفر الشيخ.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العميد أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بتلقي مركز الشرطة إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ العام بوصول المدعو “علي.ع.ع”، 40 عامًا، فلاح، ويقيم بقرية الزهراء، التابعة لمركز كفر الشيخ، جثة هامدة نتيجة إصابته بطلق ناري بالبطن.

انتقل العقيد محمد عبدالعزيز، رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، ومعاونيه إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لفحص الواقعة وبسؤال شقيق الفلاح المتوفي “محمد”، 40 عامًا، فلاح، اتهم المدعو “رضا.ا.ع”، 36 عامًا، فلاح، ويقيم بنفس عنوان المجني عليه قرية الزهراء، بالتسبب في قتل شقيقه بإطلاق النار عليه من سلاح ناري “بندقية خرطوش” بعد نشوب خلاف بينهما داخل الحقول الزراعية على أسبقية الري.

كشفت تحريات رئيس مباحث مركز شرطة كفر الشيخ، تحت إشراف اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، عن حدوث مشادة كلامية حامية بين المتهم والمجني عليه بسبب الخلاف فيما بينهما على أسبقية الري في حقل كلاهما الزراعي بقرية الزهراء.

وتبين من التحريات أن الخلاف احتدم إلى حدوث مشاجرة بالأيدي بينهما ما أدى إلى توجه المتهم إلى منزله وإحضار سلاح ناري “بندقية خرطوش”، وأطلق صوب المجني عليه عيار ناري منه محدثًا إصابته في البطن التي أودت بحياته.

القي القبض على المتهم واقتيد إلى مركز شرطة كفر الشيخ، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بصحتها، وبإرشاده عن السلاح المستخدم في الواقعة سلاح ناري “بندقية خرطوش” جرى ضبطها.

جرى التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، تحت تصرف النيابة العامة برئاسة المستشار يحي السقعان، رئيس نيابة مركزي كفر الشيخ والرياض تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر رقم 12996 لسنة 2023 إداري مركز شرطة كفر الشيخ، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى