اخبار

المتهم يمثل الجريمة.. كيف تخلص مدرس الفيزياء من طالب الدقهلية؟


05:13 م


الخميس 22 فبراير 2024

الدقهلية- رامي محمود:

وسط حراسة أمنية مشددة اصطحبت قوة من مباحث شرطة الساتموني يرافقها المستشار محمود الموجي، رئيس نيابة بلقاس الجزئية، مدرس الفيزياء “محمد.ع.ع.ا”، 26 عاما، والمتهم بقتل الطالب إيهاب أشرف عبد العزيز، وتقطيع جثته إلى 3 أجزاء وضعها بأماكن متفرقة إلى مكان ارتكاب للجريمة داخل السنتر الخاص به بمنطقة 21 الأمل لإجراء المعاينة التصويرية.

وقال المتهم فى تحقيقات الشرطة إنه كان يمر بضائقة مالية كونه مدينا بمبالغ لا يستطيع سدادها، ولعلمه بأن والد المجني عليه ميسور ماديا، فكر فى التخلص منه بقتله وإخفاء جثته بعد تقسيمها لأشلاء ومطالبة ذويه بدفع مبلغ مالي.

وأقر المتهم أنه استغل وجوده بمفرده رفقة المجني عليه بغرفة الدروس الخصوصية التي يمارس بها عمله كمدرس لمادة الفيزياء وقتله بسكين.

وأضاف أنه قسم الجثة إلى ثلاثة أجزاء “نصف سفلي- جزع- رأس”، ووضع أحشاء المجني عليه داخل كيس بلاستيكي وألقى الجزء السفلي بمنطقة بحر التبين، والجزع بمجرى مائي بمنطقة 21 الأمل بحفير شهاب الدين فى محاولة منه لإخفاء جريمته.

وأوضح المتهم أنه لم يستطع استكمال مساومة أسرة المجني عليه بعد الانتشار الأمني الكثيف والواسع داخل القرية ونطاق وقوع الجريمة خشية افتضاح أمره.

كانت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية قد توصلت إلى مرتكب واقعة مقتل الطالب إيهاب أشرف عبدالعزيز، 16 سنة، ومقيم قرية 7 ثابت بمركز الستاموني ليتبين أن وراء ارتكاب الواقعة مدرس فيزياء يتلقى المجني عليه لديه درس خصوصي.

وتوصلت الأجهزة الأمنية إلى قطعة من الخيش كبيرة الحجم داخل غرفة الدروس الخصوصية التي كان يتواجد بها الطالب وفقا لأخر رؤية من قبل بعض الطلاب زملائه، وبها آثار دماء وهى من ذات النوع التي عثر بداخلها على الجزء السفلي ملفوفا وملقي بجانب أحد المصارف المائية.

وأجرت الأجهزة الأمنية مطابقة أخرى لقطعة الخيش التي عثر عليها داخل غرفة الدرس والقطعة التي عثر داخلها على الجزء السفلي من جثة المجني عليه ليتبين أنها غير منتظمة الحواف من آثار قطع وبمطابقة القطعة المدممة المعثور على الجثمان داخلها تكاملت معها تماما وتبين اقتصاص القطعة الأولى من القطعة المعثور عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى