رياضة

“على خطى الأهلي”.. ثنائي الدوري المصري يهنئان الزمالك بالفوز بالكونفدرالية


05:01 م


الإثنين 20 مايو 2024

كتب – يوسف محمد

قام مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، بإرسال برقية تهنئة إلى نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بمناسبة تتويج الفريق بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وحرص مجلس إدارة النادي الإٍسماعيلي، على مشاركة مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، فرحة التتويج بلقب كأس الكونفدرالية، تقديراً لعمق العلاقات بين الفريقين.

كما حرص نادي بيراميدز بتوجيه التهنئة إلى إلى مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي لفريق بيراميدز على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة تحمل شعار الناديين معلقاً عليها: “مجلس إدارة نادي بيراميدز وجميع العاملين بالنادي، يتقدمون بخالص التهاني لنادي الزمالك ومجلس إدارته وجماهيريه، بمناسبة الفوز بلقب بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

ويذكر أن النادي الأهلي، وجه رسالة تهنئة أمس الأحد عقب نهاية المباراة، إلى مجلس إدارة نادي الزمالك أمس عقب التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونجح الزمالك في التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد الفوز على فريق نهضة بركان المغربي، في النهائي إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية أمس، بنتيجة هدف دون مقابل، ليحسم اللقب بكأس الكونفدرالية مستفيداً من هدف سيف الدين الجزيري في مرمى نهضة بركان في المغرب.

“جمهوره العظيم”.. حفيظ دراجي يهنئ الزمالك بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية

رسميًا.. فيفا يُعلن إيقاف الزمالك من القيد بسبب قضية ثانية

هل يكون التتويج بالكونفدرالية مصباحًا سحريًا للزمالك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى