اخبار

تعليم الوادي الجديد” ضمن قائمة الجمهورية بمبادرة “مدارس بلا تدخين


10:39 م


الإثنين 13 مايو 2024

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلن المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، اليوم الإثنين، عن إنجاز بقطاع التعليم بالمحافظة، بحصد المركز الرابع على مستوى الجمهورية في مبادرة “مدارس بلا تدخين”.

نُظمت المبادرة من قبل الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم، ضمن خطة عمل التربية الاجتماعية لمناهضة ومكافحة الإدمان والتدخين.

وأكد وكيل التعليم بالمحافظة نجاح مدرسة نجيب محفوظ الثانوية للبنات (المرحلة الثانوية) في تصدر الجمهورية بهذا المركز المتميز، نتيجة التعاون الفعّال بين جميع القائمين على العمل لتنفيذ المبادرة، مما جعلها تتألق بمظهر لائق بتميّز الجمهورية.

وقدّم وكيل تعليم الوادي الجديد تهانيه الخالصة لإدارة الخارجة التعليمية وتوجيه عام التربية الاجتماعية، مثمّنًا مجهودات القائمين على العمل بالمدرسة، ومتمنيًا لقطاع التعليم في المحافظة المزيد من التقدّم والازدهار.

التصميم الفني: تألق تعليم الوادي الجديد

وفي إعلان آخر، أكد المهندس سيد عبد العزيز، وكيل التعليم بالوادي الجديد، انضمام قطاع التعليم في المحافظة لقائمة مراكز الجمهورية في مسابقة التصميم الفني للعام الدراسي 2023-2024. وقد تم تنظيم هذه المسابقة وفقًا لخطة العمل لتوجيه التربية الفنية.

وقد حققت الطالبة شيماء عنتر محمد من مدرسة موط الفكرية المركز الخامس على مستوى الجمهورية، بينما نجحت الطالبة رودينا محمود أحمد من مدرسة الراشدة الإعدادية في حصد المركز الثامن.

وقدّم وكيل تعليم الوادي الجديد تهانيه إلى إدارة الداخلة التعليمية وللطالبتين الفائزتين، مثمّنًا جهود جميع القائمين على المسابقة بمدرستي التربية الفكرية والراشدة الإعدادية في الداخلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى