مقالات

هل نزلت الرواتب ربيع الاول 1444

جدول ال

هل نزلت الرواتب ربيع الاول 1444؟ حيث تقوم وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بتحديد موعد خاص لنزول الرواتب في كل شهر من أشهر السنة، وقد يختلف موعد نزول الرواتب من شهر إلى آخر في حال صادف موعد نزوله يوم إجازة رسمية أو عطلة أسبوعية، وسنتعرف من خلال موقع على حقيقة نزول الرّواتب لشهر ربيع الأول 1444، وعلى مواعيد صرف الرواتب لهذا العام.

رواتب السعودية

تعنى وزارة المالية في المملكة العربية السعودية بتحديد مواعيد صرف الرّواتب لجميع الموظفين والعاملين في القطاع الحكومي، بالإضافة إلى المتقاعدين، والجدير بالذكر أن موعد نزول رواتبِ المتقاعدين يختلف عن موعد نزول رواتب العسكريين والموظفين الحكوميين، حيث تحدد الوزارة أيام نزول الرّاتب لجميع أشهر السنة الميلادية والهجرية.

هل نزلت الرواتب ربيع الاول 1444

إن رواتبَ شهر ربيع الأول قد تم إيداعها للموظفين الحكوميين والعسكريين، حيث حددت وزارة المالية السعودية موعد نزول رواتبِ شهر ربيع الأول ليكون يوم الثلاثاء 27 من شهر سبتمبر أيلول عام 2022 ميلادي، الموافق لليوم الأول من شهر ربيع الأول عام 1444 هجري، وذلك بعد مرور يومين على نزول رواتبِ المتقاعدين في السعودية.[1]

شاهد أيضًا: موعد تاريخ نزول الرواتب

مواعيد صرف الرواتب 2022

قامت وزارة المالية السعودية بتحديد موعد نزول الرّواتب لجميع الأشهر، حيث قسّمت الوزارات السعودية وهيئاتها إلى خمس فئات وفقًا لأعداد الموظفين والتوزع الجغرافي في المملكة، ويمكن الاطلاع على مواعيد نزول الرّواتب للأشهر المتبقية من العام عن طريق الجدول التالي:

الشهر ​اليوم ​التاريخ الميلادي التاريخ الهجري
سبتمبر / أيلول ​الثلاثاء 27 سبتمبر / أيلول 2022 م 1 ربيع الأول 1444 هـ
أكتوبر / تشرين الأول الخميس 27 أكتوبر / تشرين الأول 2022 م 1 ربيع الثاني 1444 هـ
​نوفمبر / تشرين الثاني ​الأحد 27 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م 3 جمادى الأولى ١٤٤٤ هـ
​ديسمبر / كانون الأول الثلاثاء 27 ​ديسمبر / كانون الأول 2022 م 3 جمادى الثانية ١٤٤٤ هـ

في ختام هذا المقال نكون قد عرفنا هل نزلت الرواتب لشهر ربيع الاول 1444؟ كما تعرفنا على مواعيد صرف الرواتب الصادرة عن وزارة المالية في المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى