الفن والفنانين

جمال العدل: محمد رمضان من اكتشافاتنا زمان.. و”فوكس” إضافة للسوق السينمائي المصري


07:24 م


الإثنين 31 يوليه 2023

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

شدد المنتج جمال العدل، على أن الفنان محمد رمضان يعد من اكتشافات شركة العدل جروب من بداياته.

وتحدث جمال خلال ندوة أقيمت عقب انتهاء عرض فيلم “ع الزيرو” من إنتاج العدل جروب، إخراج محمد جمال العدل، عن محمد رمضان ووصفه بأنه يمتلك قماشة عريضة تمكنه من أداء أنواع مختلفة من الأعمال الفنية، لا الأكشن فقط.

وعن تعاونه مع ستديوهات فوكس، قال “شركة فوكس لما عرضوا علينا يشتروا الفيلم، قلت شراكة لأنهم ممكن يعملوا إنتاج مهم في السوق المصري، وهيمثلوا إضافة للسوق السينمائي المصري وده يهمني لإني بحب الشغلة دي”.

قال محمد رمضان عن تعاونه مع شركة العدل جروب: “شركة عاشقة للفن، تحرص على تهيئة مناخ فني جيد للنجم، والإنتاج مش بس فلوس للبطل، المنتج لازم يكون فنان بيقدر الفن ويعرف يعيش كل أفراد العمل في مناخ فني سليم وده هيثمر عنه مشروع جيد جدا جدا”.

وأكد المنتج جمال العدل “فيه ممثلين بيعملوا أكشن بس، لان قدراتهم التمثيلية قائمة على كده، رمضان نجم كبير قماشته عريضة تسمح يعمل نوعيات كتير، بينها الاكشن، بإذن الله يقدر يعمل كوميدي وأكشن وإنساني وبنعمل نقلة واللي جاي اكتر واكتر”

وأثنى رمضان على إقامة ندوة لفيلم بعد انتهاء عرضه، مؤكدا أنها فكرة المنتج الكبير جمال العدل، وتابع “لو ملتفتش للصحافة كان ممكن أكون غرقان في أعمال الواحد اضطر يعملها في البدايات”.

وتابع “مينفعش أرفض فيلم تأليف الدكتور مدحت العدل، إنتاج العدل جروب، إخراج ماندو العدل، معانا فريق أنا فخور بيهم كلهم، مبسوط بشغلي معاهم جدا”، مشددا على أن المشروع الناجح منظومة متكاملة، وأنه دائما ما يحاول طوال الوقت التغيير “لو بصيتوا لمشواري البسيط ستجدونني حريص على التنوع”.

شهد العرض الخاص لفيلم “ع الزيرو” والذي أقيم مساء الأحد ٣٠ يوليو، في سينما ڤوكس بمول مصر، حضور عدد كبير من الفنانين والمشاهير وصنّاع العمل.

وكان من بين الحضور الفنان أحمد وفيق، الإعلامي خالد صلاح، الإعلامية شريهان أبو الحسن، الفنان إسلام إبراهيم، المنتج جمال العدل، الكاتب مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل، الفنانة جومانا مراد، الطفل منذر مهران.

فيلم “ع الزيرو”، بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، منذر مهران، چومانا مراد، شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، وضيوف الشرف خالد الصاوي، محمد لطفي، من تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد جمال العدل ومن إنتاج جمال العدل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى