مقالات

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت، يعتبر نافع الخليفة أحد أشهر الشخصيات التي حققت النجاح والإنجازات على صعيد المستوى العسكري، وتقلد العديد من المناصب العسكرية البارزة في الجيش الكويتي، من خلال موقع سوف نتعرف على سبب وفاة العَقيد نافع الخَليفة المطيري بالإضافة إلى من هو نافع المطيري ويكيبيديا.

من هو نافع الخليفة المطيري ويكيبيديا؟

إنّ ناقع الخليفة المطيري هو أحد أبرز الشخصيات العسكرية في دولة الكويت ولد، وترعرع داخل الكويت في القرن العشرين، ويحمل الجنسية الكويتية ويعتنق الدين الإسلامي، التحق إلى إحدى الكليات العسكرية في الكويت، ثم حصل على العديد من الشهادات والدورات التدريبية العسكرية من الكليات والمعاهد العسكرية داخل وخارج الكويت، توفي رحمه الله يوم الاثنين بتاريخ 13 أبريل عام 2020 مـ.

شاهد أيضًا: سبب وفاة كريم ابن رجاء حسين الفنانة المصرية

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

إنّ سبب وفاة العَقيد نافع الخليفة المَطيري في الكويت هو تعرضه لأزمة صحية مفاجأة بسبب إصابته بفيروس كورونا، بدأت القصة عندما سافر العقيد نافع الخليفة إلى دولة فرنسا من أجل مهمة عسكرية خاصة؛ ومن ثم عاد إلى الكويت بسبب الأزمة الصحية التي أصابته هناك، وبعد الفحوصات تبين أن نافع الخليفة مُصابً بفيروس كورونا، ثم دخل فورًا غرفة العناية المركزة في مستشفى جابر الأحمد بالكويت، وتم الإعلان رسميًا على وفاته يوم الاثنين بتاريخ 13 أبريل عام 2020 مـ.

سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت

شاهد أيضًا: سبب وفاة السفير القطري في القاهرة

ردود فعل على وفاة العقيد نافع الخليفة

فيما يلي ردود فعل من قبل الشخصيات المهمة في دولة الكويت بعد الإعلان الرسمي لوفاة العقيد نافع الخليفة:

كتب مرزوق الغانم: “خالص العزاء وصادق المواساة لعائلة الخليفة المطيري بوفاة ابنهم العقيد ركن المهندس نافع الخليفة المطيري بعد إصابته بفيروس كورونا، ونسأل الله جلت قدرته ان يرحم الفقيد برحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان”.

كتبت سارة الدريس: “خالص التعازي لأهل السيد نافع الخليفة المطيري .. الله يرحمه و يغفر له و يلهم أهله الصبر و السلوان .. انا لله و انا اليه راجعون”.

شاهد أيضًا: سبب وفاة الفنان الأردني داوود جلاجل

وفي نهاية سطور هذا المقال نكون قد تعرفنا على سبب وفاة العقيد نافع الخليفة المطيري في الكويت بالإضافة إلى أهم وأبرز المعلومات عن العَقيد نافع الخليفة المطيري الذي توفاه الله تعالى بعد تعرضه لأزمة صحية حادة بسبب فيروس كورونا.

المراجع

  1. ^
    twitter.com , مرزوق الغانم , 13/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى