اقتصاد

كيف تجد أفضل شركة محاسبة عن بعد لعملك

قد يكون تتبع الصحة المالية لشركتك أمرًا صعبًا ، خاصة إذا كنت تعمل كشركة محاسبة ، نظرًا لأن فريقك منتشر على الأرجح في جميع أنحاء البلاد (أو العالم) ، فقد لا يبدو واضحًا على الفور كيفية العثور على أفضل شركة محاسبة عن بُعد لتلبية احتياجاتك. لحسن الحظ ، سهّل الإنترنت العثور على المساعدة عن بُعد ، ولكن مع توفر العديد من الخيارات ، فإن معرفة من أين تبدأ قد يكون أمرًا شاقًا. قد يساعدك المساعد الافتراضي في تقليل المهام التي تستغرق وقتًا طويلاً مثل إدخال البيانات أو جدولة المواعيد. قد يكون لدى المحاسب عبر الإنترنت أعمال تدقيق وضرائب مخصصة بشكل خاص للشركات الصغيرة ، ويمكن لشركة محاسبة عن بعد تقديم جميع أنواع خدمات مسك الدفاتر بدءًا من الإعداد وحتى إيداعات نهاية العام ، مع التعامل أيضًا مع الضرائب المحلية والتراخيص. سواء كنت تبدأ من الصفر أو تريد مجموعة ثانية جديدة من العيون على كتبك ، فإليك بعض النصائح المفيدة حول كيفية العثور على أفضل شركة محاسبة عن بعد لاحتياجاتك.

تعرف على عملك واحتياجات التدقيق الخاصة به.

أولاً وقبل كل شيء ، ستحتاج إلى معرفة احتياجات التدقيق لشركتك ، ما هي ايراداتك السنوية؟ كم عدد الموظفين لديك؟ هل تقوم شركتك حاليًا بتقديم الضرائب (وإذا كان الأمر كذلك ، فأين)؟ هل تبحث عن نوع معين من الخدمة ، مثل مسك الدفاتر أو الإيداع الضريبي أو كليهما؟ ضع في اعتبارك أن هناك العديد من الأنواع المختلفة لشركات المحاسبة ، لذلك من المهم أن تفهم أولاً احتياجات عملك ومعرفة الخدمات التي تريدها.

اسأل من حولك في نفس مجالك.

بعد معرفة ما تبحث عنه ، اسأل من حولك، عمل العديد من أصحاب الأعمال الصغيرة مع شركات المحاسبة عن بُعد ولديهم توصيات. قد تجد شخصًا ما من خلال زميل أو صديق أو عن طريق التحقق من مواقع المراجعة والمنتديات عبر الإنترنت للمحاسبين. يمنحك هذا أيضًا فرصة للسؤال عن الخدمات المحددة التي تقدمها الشركة ، والتسعير ، وأي تحديات فريدة قد يواجهها الفريق أثناء تقديم الخدمات للعملاء الآخرين.

البحث عن شركات المحاسبة عن بعد.

بمجرد تحديد أفضل المرشحين لاحتياجات المحاسبة عن بُعد ، فقد حان الوقت للتعمق في التفاصيل ، ابدأ بالتحقق من موقع الويب الخاص بكل شركة لمعرفة المزيد عن خدماتها وكيفية عملها مع العملاء ، سترغب في الاطلاع على معلومات حول الأسعار وساعات العمل وكيفية تعاملهم مع الدفعات ، يمكنك أيضًا الحصول على فكرة عن شخصية الشركة من خلال تصفح موقعها على الويب. بعد ذلك ، ابحث عن التقييمات والتقييمات عبر الإنترنت ، يجب أن يزودك البحث السريع في Google ببعض النظرات العامة والتقييمات المفيدة ، بالإضافة إلى خيارات أخرى محتملة لشركة المحاسبة عن بُعد ، تجدر الإشارة إلى أنه نظرًا لطبيعة هذه المراجعات ، فقد تكون منحازة بعض الشيء ، ولكن لا يزال بإمكانها تقديم معلومات قيمة.

تحقق من السمعة والمراجع.

بمجرد تضييق نطاق اختيارك لشركات المحاسبة عن بُعد ، فقد حان الوقت للتحقق من سمعتها ومراجعها ، ابدأ بالبحث عن اسم الشركة ، جنبًا إلى جنب مع كلمات مثل “المراجعات” و “الشكاوى”. يمكنك أيضًا محاولة الوصول إلى عدد قليل من المراجع التي يدرجونها على موقع الويب الخاص بهم. اسألهم عن تجربتهم مع الفريق ، وما هي الخدمات التي يقدمونها ، وما إذا كانوا يوصون الشركة. يمكن أن تكون المراجع طريقة جيدة للتعرف على شخصية الفريق وأسلوب الاتصال والالتزام بخدمة العملاء.

ابحث عن شركة تقدم خدمات عن بعد.

بينما لن تقدم جميع شركات المحاسبة عن بُعد نفس الخدمات لشركتك الصغيرة ، فقد تتمكن بعض الشركات من تقديم خدمات المحاسبة عن بُعد. إذا كنت تبحث عن نوع معين من الخدمة ، مثل الإيداع الضريبي لنهاية العام ، فيمكنك تصفية بحثك وفقًا لذلك. يمكنك أيضًا البحث عن شركات المحاسبة عن بُعد التي تقدم مجموعة من الخدمات لتعظيم اختيارك.

شركات المحاسبة عن بعد توفر الوقت.

من المفاهيم الخاطئة الشائعة أن المحاسبين ومحاسبو الحسابات هم المحترفون الوحيدون الذين يمكنهم تقديم خدمات محاسبية موثوقة. في الواقع ، هناك أنواع أخرى عديدة من المهنيين الذين يمكنهم تقديم هذا النوع من المساعدة ، أحد الخيارات هو توظيف محاسب خارجي مستقل. غالبًا ما يشار إلى هذا النوع من المحترفين باسم “شركة محاسبة” أو “شركة محاسبة مستقلة”.

تتخصص العديد من شركات المحاسبة في أنواع مختلفة من الأعمال ، لذلك عادة ما يكون لديهم خبرة في الصناعات المختلفة وحالات الحسابات. قد يكون لديهم أيضًا إمكانية الوصول إلى موارد إضافية ، مثل برامج الكمبيوتر وقواعد البيانات والأدوات الأخرى التي يمكن أن تساعدهم في إكمال المهمة بشكل أسرع وأكثر دقة.

خيار آخر هو تعيين محاسب محلي أو محاسب متخصص في مجال عملك ، قد يتمتع هؤلاء المحترفون بخبرة أكثر صلة ويكونون أفضل في التعامل مع التحديات المحددة التي تنشأ في مجال عملك. قد يتمكنون أيضًا من توفير الوقت من خلال تزويدك بالأوراق التي تحتاجها لإكمالها أو خدمات المحاسبة التي لا تريد التعامل معها بنفسك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى