اخبار

جثة في حارة الخلفاء الراشدين.. عامل الألوميتال قتل جاره بالقليوبية: “بيعملي سحر”


05:19 م


السبت 18 مايو 2024

القليوبية – أسامة عبدالرحمن:

“بيعملي سحر ولازم أخلص عليه”.. كان يهزي “محمد” عامل ألوميتال بهذه الكلمات أثناء توجهه لمنزل جاره في شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، حينها استل سكينًا وطعن جاره في صدره بسكين سقط على أثرها غارقًا في دمائه مفارقًا الحياة.

أحداث الجريمة تعود إلى يوم 31 من شهر ديسمبر عام 2022، حينما تفاجأ سكان حارة الخلفاء الراشدين، بشبرا الخيمة بوجود جثة جارهم وليد مهدي غارقًا في دمائه أمام باب شقته، بعد أن طعنه جاره بسلاح أبيض في صدره.

وقالت “هناء هاشم” إحدى شهود العيان، إن المتهم والمجني عليه كانوا دائمًا على خلافات مع بعضهم البعض، وذلك بسبب اتهام المتهم للمجني عليه بعمل سحر له وتسببه في مشاكل كثيرة في حياته وقرر التخلص منه على أثر ذلك.

وأضافت أن المجني عليه يسكن بمفردة رفقة طفله، الذي يمكث معه ثلاث أيام في الأسبوع، حيث تترك طليقته الطفل للعناية به خلال تلك الأيام، وسمع الجيران أصوات مشاجرة ليهرول الجميع ناحية الصوت ليجدوا جارهم وليد غارقًا في دمائه.

وأسدلت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الثانية، الستار على القضية، بإحالة أوراق المتهم بقتل جاره طعنا بالسكين ظنا منه أنه عمل له سحراً فى شبرا الخيمة لفضيلة مفتي الجمهورية لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه وحددت جلسة اليوم الأول من دور يوليو المقبل للنطق بالحكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى