اخبار

محافظ القليوبية يتفقد مبادرة طلاب المدارس “طوخ نظيفة”


06:03 م


الإثنين 29 يناير 2024

القليوبية – أسامة علاء الدين:

تفقد محافظ القليوبية عبد الحميد الهجان، اليوم الإثنين، فعالية “طوخ نظيفة”، وهي مبادرة طلابية تنفذ تحت شعار “خليك إيجابي”، والتي شارك فيها أكثر من مائة شاب وفتاة من طلاب مدارس مدينة طوخ.

يهدف النشاط إلى تحسين نظافة الشوارع، وتشجيع الشباب والمؤسسات المدنية والجمعيات الأهلية والكيانات الشبابية على التعاون مع رؤساء المراكز والأحياء وكل القطاعات التنفيذية بالمحافظة للمساهمة في العمليات المتعلقة بالنظافة والجمال والتطوير والحفاظ على البيئة. تشمل هذه الجهود مختلف القرى والمراكز بهدف خلق بيئة نظيفة، وذلك في إطار تعزيز المشاركة المجتمعية وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وتعزيز قيم الولاء والانتماء لدى الشباب.

خلال الفعالية، التقى السيد الهجان بالشباب المشاركين وأعرب عن شكره لجهودهم ووطنيتهم، مشيدًا بإحساسهم بالمسئولية وحرصهم على الوقوف إلى جانب بلدهم لتحسين المظهر الحضاري للمدينة. حث الشباب على المشاركة والاهتمام بمثل هذه المبادرات، ودعا المواطنين إلى تبني سلوك إيجابي، من خلال الترويج لثقافة عدم رمي القمامة في الشوارع والاهتمام بالمظهر الحضري.

شارك شباب المبادرة في أعمال النظافة في شوارع مدينة طوخ، بما في ذلك شارع النفق المشهور وشارع مجلس المدينة وشارع المحكمة وشارع أحمد عبد العزيز. تم جمع النفايات في أكياس خاصة لنقلها إلى مقلب النفايات التابع للمدينة. وفي ختام الفعالية، التقط السيد الهجان صور تذكارية تعزيزًا للدعم للشباب المشاركين وتشجيعاً للاستمرار في العمل من أجل مجتمعهم وللحفاظ على نظافة الشوارع. شارك في الفعالية أيضًا اللواء أحمد جميل رئيس مدينة طوخ والأستاذ حمادة وهدان والأستاذ خليل عبد العظيم نائبي رئيس المدينة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى