مقالات

كنق النظيم كم عمره موقع

كنق النظيم كم عمره، يقوم العديد من الشباب في العالم والوطن العربي بممارسة هوايات خطيرة قد تذهب حياتهم ثمنًا لممارستها كالتفحيط، ولعل المفحط السعودي كنق النظيم أكبر مثال على ذلك، لذا سنحاول من خلال سطور مقالنا على موقع التعرف على من هو كنق النظيم ويكيبيديا وسيرته الذاتية وعمره، بالإضافة إلى معرفة تفاصيل وفاته.

من هو كنق النظيم

كنق النظيم هو أحمد شتيوي الرويلي شاب سعودي من مواليد منطقة القصيم عام 1997م، ولكنه كان يقيم في الرياض العاصمة السعودية، وهو من أشهر المفحطين في المملكة العربية السعودية حيث كان يمارس التفحيط بين في العديد من الأماكن في السعودية مثل شرق الروضة ومنطقة الفروسية والجزيرة وغيرهم من الأماكن، وقد استطاع تحقيق شهرة واسعة في هذا المجال، ومن العوامل التي ساعدته على ذلك أسلوبه الدعائي الذي ميزه عن غيره من المفحطين، وقد استخدم هذا الشاب أنواعًا مختلفةً من السيارات في التفحيط مثل كامري وسوناتا وأكوورد.

شاهد أيضًا: تفاصيل قصة مقتل صيدلي مصري في السعودية

كنق النظيم السيرة الذاتية

سنورد فيما يلي أهم المعلومات الشخصية للمفحط السعودي كنق النظيم وهي على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: أحمد شتيوي الرويلي.
  • مكان الولادة: منطقة القصيم في السعودية.
  • عام الولادة: 1997م.
  • تاريخ الوفاة: 26 سبتمبر أيلول عام 2016م.
  • سبب الوفاة: حادث سير أثناء ممارسة التفحيط.
  • محل الإقامة: العاصمة السعودية الرياض.
  • الجنسية: يحمل الجنسية السعودية.
  • الديانة: مسلم على مذهب أهل السنة والجماعة.
  • لغته الأم: اللغة العربية.
  • المهنة: مفحط.

كنق النظيم السيرة الذاتية

كنق النظيم كم عمره

يبلغ المفحط السعودي كنق النظيم 19 عامًا، من العمر فهو من مواليد منطقة القصيم عام 1997م وقد توفي إثر حادث سير أثناء ممارسته التفحيط عام 2016م، وقد سمي بهذا الاسم نسبة إلى حي النظيم الذي كان يعيش فيه.

شاهد أيضًا: حقيقة وتفاصيل مقتل مواطن سعودي في مصر

قصة كنق النظيم

كنق النظيم من أشهر المفحطين في المملكة العربية السعودية وقد اشتهر بممارسته التفحيط في الشوارع العامة وبعكس السير، كما قام باستخدام آلية وضع كاميرا داخل السيارة ليصور التفحيط من داخلها، وهذا ما ساعد على انتشار فيديوهاته بشكل كبير حيث وصل عدد متابعي أحد الفيديوهات إلى 7 ملايين متابع، ولكن الحادث التي جرى معه، وأودى بحياة مرافقه يجعله يخضع للحكم لمدة عشر سنوات، ولكن هذا الحكم خفف إلى 6 سنوات و600 جلدة، ولكنه خرج من السجن قبل انقضاء فترة حكمه معلنًا توبته وحفظه القرآن.

شاهد أيضًا: تفاصيل مقتل سعودي في لبنان

وفاة كنق النظيم

دعا برنس النظيم، والذي هو صديق الطفولة والمقرب لكنق النظيم دعاه إلى ممارسة التفحيط، وقد لبى كنق النظيم هذه الدعوة ليكون مرافقًا لصديقه وسط تشجيع الجماهير المتابعة، ولكن السيارة التي كانوا يمارسون بها التفحيد “الأوبتيما السوداء” ارتطمت بسياج حديدي أدى إلى وفاة كنق النظيم مباشرةً وإصابة صديقه الذي بقي ينزف حتى الموت بسبب هروب من كان معهما وعدم إسعافهما وذلك بتاريخ 26 سبتمبر أيلول عام 2016م.

العقوبات الجديدة التي أقرها مجلس الوزراء في السعودية بعد الحادث

أجبرت حادثة وفاة المفحط السعودي كنق النظيم مع صديقه مجلس الوزراء السعودي على سن قوانين صارمة لردع المفحطين عن ممارسة هذه الهواية الخطيرة، ومن هذه العقوبات غرامة تترواح ما بين 10 إلى 40 ألف ريالًا، وبالسجن لمدة قد تصل إلى أكثر من خمس سنوات.

وبعد أن شارف مقالنا كنق النظيم كم عمره على الانتهاء نكون قد تعرفنا على السيرة الذاتية للمفحط السعودي الشهير وعمره، بالإضافة إلى معرفة قصته وتفاصيل وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى