اخبار

وضع جثته في جوالين.. تفاصيل مقتل طفل على يد ابن عمه في المنيا


03:15 م


السبت 16 أبريل 2022

المنيا – محمد المواجدي:

استدرج مزارع طفل من أمام منزله في مركز سمالوط شمال محافظة المنيا، وقتله داخل قطعة أرض زراعية، إذ انهال عليه بالضرب والخنق وعندما لفظ أنفاسه الأخيرة وضع الجثة في جوالين بلاستيك وألقاها داخل مجرى مائي حتى جرى العثور عليها.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، في وقت سابق بتغيب طفل عمره 4 سنوات حال لهوه أمام منزله في ظروف غامضة والعثور على جثته بمجرى مائي، ونجح رجال المباحث الجنائية في تحديد وضبط مرتكب الواقعة.

وتوصلت جهود فرق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، أن وراء تغيب الطفل أحد أبناء عمومة والده ويعمل مزارع.

وبتقنين الإجراءات، جرى إستهدافه وأمكن ضبطه وبمواجهته اعترف بقتل الطفل من خلال استدراجه لقطعة أرض زراعية كائنة بذات الناحية وتكبيله وخنقه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك وضع جُثته داخل 2 جوال بلاستيك وألقاهما بمجرى مائي بدائرة مركز سمالوط، بغرض الانتقام من والده لقيامه بالتشهير به بالسرقة بين أهالى القرية، كما أرشد عن مكان تخلصه من الجثة، وجرى انتشالها لاتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى تحرير المحضر اللازم والعرض على النيابة العامة المختصة لتباشر التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى