الفن والفنانين

بعد نجاح فيلم “البعبع”.. بيتر ميمي يوجه رسالة لأمير كرارة


02:00 ص


الجمعة 30 يونيو 2023

كتب- مروان الطيب:
هنأ المخرج بيتر ميمي الفنان أمير كرارة بعد نجاح الفيلم بأول أيام عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى والذي يحقق نجاحاً جماهيرياً ملحوظاً خلال الساعات القليلة الماضية.

ونشر “بيتر” صورة من كواليس فيلم “البعبع” عبر الاستوري الخاص به على “انستجرام” والتي تصدرها الفنان أمير كرارة وعلق قائلاً “باشا مصر”.

وكشف “أمير كرارة” خلال استضافته ببرنامج “معكم” تقديم الإعلامية مني الشاذلي عن امتنانه للمخرج بيتر ميمي وإن مسلسل “كلبش” كان بمثابة انطلاقة حقيقية للثنائي في السينما المصرية وعن الصدى الكبير الذي حققه المسلسل وقت عرضه.

وفي خلال يومين من عرض الفيلم بدور العرض المصري نجح “البعبع” من تخطي حاجز الـ 2 مليون جنيه وسط توقعات بتحقيق الفيلم المزيد من الإيرادات خلال الأيام القليلة المقبلة.

فيلم “البعبع” تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول وقوع طيبية في حب المجرم “سلطان” أمير كرارة الذي يقرر التوبة وترك الإجرام مع صديقه “سوكا” محمد عبدالرحمن وسط العديد من المواقف الطريفة والخطرة.

والفيلم يعد التعاون الثاني بين “كرارة” والمخرج حسين المنباوي” وذلك بعد مسلسل “سوق الكانتو” والذي عرض بموسم دراما رمضان الماضي، ويمثل التعاون الأول بين “كرارة” و”ياسمين صبري” في السينما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى