منوعات

الانتقام السبب.. خطة غير متوقعة من 3 نساء لإدخال رجل السجن


03:15 م


السبت 03 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة غريبة تبدو وكأنها فيلما، تعاونت ثلاث نساء في الصين لفضح رجل تظاهر بأنه مغرم بهم وخدعهم، وحصل منهم على مبلغ 100 ألف يوان، ونتيجة لتحقيقات الشرطة، حكم على الرجل في شنحهاي بالسجن لمدة عامين وستة أشهر.

ووفقا لموقع ndtv، بدأ الأمر عندما ذهبت النساء الثلاث إلى مركز شرطة في منطقة يانجبو بشانجهاي للإبلاغ عن هي شيوي بخداعهن، وزعمت النساء أن شيوي اقترض منهن المال، لكنه لم يرده.

وقالت إحدى النساء، تشين هونج، إنها بدأت تشك في شيوي وفحصت هاتفه بعد أن نام في حالة سكر، وجدت عدة رسائل من امرأة أخرى تسأله عن سبب رفضه لمكالماتها.

اتصلت تشين بعد ذلك بامرأة تدعى شياو فان، واكتشفت أنها تعيش مع شيوي، الذي عادة ما يأتي إلى شقتها للنوم كل ليلة.

ووجد تشين وشياو أن شيوي أخبرهما أنه يريد الزواج منهما.

كما تلقت تشين مكالمة من امرأة ثالثة، تدعى تشاو لين، تقول إنها كانت أيضًا صديقة شيوي، وواجهته وطالبته بإعادة الأموال التي أخذها منها، وبعد رفض ، وصلت النساء الثلاث إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى.

وكان من الواضح أنهن كنا يتشاركن نفس الشخص، كان يواعد تشين منذ أكتوبر 2022، وشياو منذ يونيو 2022، وتشاو منذ 2021.

ووجدت الشرطة أن شيوي قد استقال من وظيفته في عام 2020 وأصبح عاطلاً عن العمل منذ ذلك الحين، وكان يستخدم أموال النساء في سداد ديونه.

في هذه الأثناء، ذهبت النساء الثلاث اللائي أصبحن صديقات حميمات أثناء التحقيق، في رحلة خارجية معًا بعد سجن الرجل، عندما اتصل بهن ضابط شرطة لإطلاعهم على آخر المستجدات في القضية في مارس 2023، عرف أن النساء يقضين عطلة في الخارج معًا.

“لقد توافقنا بشكل جيد خلال الرحلة، كنا نناقش سؤالاً كل يوم مثل – كيف خدعنا جميعًا؟، نحن الثلاثة طيبات، لذلك تمكن من سرقة الأموال منا ”، تقول السيدات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى