مقالات

تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة موقع

يعد موقع الفيسبوك من أشهر المواقع على شبكة الإنترنت، فقد احتل موقع التواصل الاجتماعي الشهير على المركز العاشر عالميا من حيث عدد الزيارات حيث تخطى عدد زواره بحسب آخر الإحصائيات المعلنة ال ٢،٩ مليارات زائر شهريا حول العالم.

تساهم التطبيقات الخاصة بالموقع على متجري أبل وجوجل مثل تطبيق فيسبوك وتطبيق ماسنجر في تعزيز هذه الصدارة برفع معدل بقاء الزوار بداخل الموقع بمعدل ٢٠ ساعة شهريا تقريبا كمتوسط وهو معدل كبير جدا بالمقارنة بأغلب مواقع الإنترنت.

كل هذا يرفع من مكانة فيسبوك كسابع أغلى علامة تجارية حول العالم، وهو ما يحث الكثير من الأشخاص على البحث عن تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة، كونه واحد من أشهر وأسهل تطبيقات المراسلة حول العالم، وهو ما سنتحدث عنه في هذا الشرح المبسط.

ما هو تطبيق الماسنجر؟

تطبيق الماسنجر هو تطبيق المراسلة الأساسي لموقع فيسبوك حيث يمكنك التطبيق من التواصل مع أصدقائك عن طريق التواصل النصي، الصوت، أو حتى الفيديو بكل سهولة وبطريقة سريعة.

وهو ما يساعدك على التقارب من أصدقائك والاطمئنان عليهم في أي وقت، فيكفي أن تفتح تطبيق ماسنجر على هاتفك الجوال، وتختار الشخص الذي تريد التواصل معه، ثم تختار اتصالاً لتكون بعد ذلك على بعد خطوات بسيطة منه تتعرف أحواله، وتستأنس بوجوده بجانبك.

تنزيل ماسنجر سهل

يعد تطبيق الماسنجر من أسهل تطبيقات المراسلة حول العالم حيث يتمتع التطبيق بخصائص مميزة حازت على ثقة حوالي ٢،٩ ستخدم نشط حول العالم بمعدل استخدام متوسط حوالي ٢٤ دقيقة يوميا للزائر الواحد.

لذلك سعينا في موقع لشرح طريقة تنزيل ماسنجر سهل الاستخدام، متوافق مع جميع الأجهزة، خفيف الحجم، بأحدث إصدار ماسنجر ٢٠٢٢.

والحقيقة عزيزي القارئ أن هذه النسخة الممتازة تتواجد في موقع egybrain.net

برابط تحميل مباشر، مع شرح خطوات مبسطة لكيفية تنزيل تطبيق ماسنجر على الجوال للأندرويد وكذلك لأجهزة الأيفون.

تحميل ماسنجر على الهاتف أحدث إصدار ٢٠٢٢

من المعروف أن تطبيق ماسنجر يخضع لعمليات تحديث مستمرة، ويصاحب كل تحديث للتطبيق إضافات وخصائص مميزة وتطويرات من حيث السرعة وجودة الاتصال، لذلك يجب عليك عزيزي القارئ الحرص دوما على الحصول على أحدث إصدار من تطبيق ماسنجر لتتمكن من الاستمتاع بتلك الإضافات المميزة.

فبخلاف فاتورة الانترنت الخاصة بك لن يطلب منك تطبيق ماسنجر أي مبالغ مالية نظير تثبيت التطبيق واستخدامه في التواصل أو إجراء مكالمات، فهو مجاني تماما يوفر عليك تكاليف الاتصالات الدولية باهظة الثمن، كذلك لا توجد بتطبيق ماسنجر ساعات محددة للاتصال فبإمكانك استخدامه في القيام بالمكالمات كما تريد وقتما تريد بدون أي قيود.

تحديث ماسنجر الجديد آخر إصدار ٢٠٢٢

يمكنك في أحدث نسخة للماسنجر مشاركة ملفات الصوت والفيديو، وكذلك يمكنك مشاركة الاستوري الخاص بك مع أصدقائك كما يمكنك كذلك من المشاركة في مكالمة فيديو واحدة مع أكثر من صديق في آن واحد ومشاركة شاشة هاتفك مع أصدقائك وهي الميزة التي تساعدك على تقديم شروحات حية لأصدقائك من خلال مكالمة فيديو بسيطة بضغطة زر واحدة.

آخر التحديثات التي تم إضافتها لتطبيق ماسنجر ٢٠٢٢

تميز آخر تحديث من تطبيق ماسنجر بإضافة التأثيرات الصوتية لايموجي، حيث يمكنك الآن عند تثبيت أحدث إصدار من تطبيق ماسنجر من الحصول على أصوات مميزة لكل إيموجي عند الضغط على زر السماعة والتمرير لأعلى لتستمتع بتجربة مميزة تساعد في جعل عملية الاتصال مع أصدقائك من خلال تطبيق ماسنجر أكثر جاذبية.

كما تم إضافة زر إنشاء غرفة دردشة بتطبيق ماسنجر بعد التحديث الأخير بجوار زر إنشاء مكالمة فيديو، وبذلك يمكنك التواصل مع الكثير من الأصدقاء بنفس الوقت.

كذلك تم إضافة خاصية الرد على المحادثات بداخل الرسائل، وتلك الخاصية بالذات كانت محل طلب لكثير من المستخدمين خاصة بعد إدراجها بداخل تطبيق واتساب.

يمكنك الرد على المحادثات عن طريق الضغط على الرسالة وسحبها ناحية اليسار ليظهر لك مستطيل بالأسفل تقوم حينها بالكتابة داخل هذا المستطيل ليصل لصديقك الرد على هذه الرسالة على وجه التحديد بكل سهولة.

وأيضا تم أيضا إضافة الوضع المظلم في التحديث الأخير لماسنجر، ويمكنك من خلال الدخول على الإعدادات ثم الضغط على زر الهلال من تفعيل الوضع المظلم، الذي يساهم في الحفاظ على الشحن بجوالك عن طريق تخفيض الألوان لأقصى حد، كذلك فإن الوضع المظلم مريح للعين بدرجة كبيرة ومحبب أيضا لكثير من المستخدمين.

تنزيل ماسنجر مجانا

تعد خطوات تنزيل ماسنجر سهل مجانا من أسهل ما يمكن حيث لن يتطلب منك الأمر أكثر من الدخول لموقع آيجي برين والضغط على زر التحميل الآن لتجد بعدها أن التطبيق قد تم تثبيته بالفعل على هاتفك لتتمكن في الحال من الاستمتاع بالاتصال المجاني، المباشر، والسريع مع أصدقائك.

أما إذا كنت من محبي الألعاب مثل بابجي، وتريد تحميل محاكي سهل وخفيف لتشغيل ألعاب الأندرويد على الويندوز، فيمكنك تحميل محاكي game loop المميز والغني عن التعريف.

يوفر الموقع كذلك الكثير من البرامج والتطبيقات المفيدة لكل المستخدمين، فسواء كنت من مستخدمي الأندرويد، الأيفون، أو كنت حتى من مستخدمي الويندوز فستجد بالتأكيد ضالتك داخل هذا الموقع المميز.

قمنا في موقع من خلال هذا المقال بشرح طريقة تنزيل ماسنجر بطريقة سهلة، وتطرقنا لأبرز مميزات التحديث الجديد لماسنجر وأيضا شرحنا كيفية الاستفادة من تلك المميزات بخطوات مبسطة كما عودناكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى