رياضة

حسن المستكاوي يدعم مصطفى محمد: قراره محترم وسليم بنسبة 100%


11:03 م


الإثنين 15 مايو 2023

كتب – معتز عباس:

وجه الناقد الرياضي، حسن المستكاوي رسالة دعم اللاعب الدولي مصطفى محمد، بعد قرار إدارة نادي نانت الفرنسي، توقيع غرامة مالية على اللاعب، نظرًا لرفضه المشاركة في جولة دعم المثلية الجنسية من قبل الدوري الفرنسي.

وقال “المستكاوي”، في مداخلة هاتفية ببرنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر فضائية “أون إي”، اليوم الإثنين، أن موقف مصطفى محمد محترم وصحيح، والبيان الذي صدر عنه مكتوب بصيغة رصينة ودقيقة.

وتساءل المستكاوي، قائلًا: “من قال أن الحرية هي الانحلال وأن نعاند الطبيعة البشرية والدينية، من قال أن هذه الشعارات محلها ملاعب الرياضة؟، فعلها الألمان في وقت سابق وانسحبوا في كأس العالم وقالوا غلط أننا شغلنا بالنا بقضية سياسية، والفيفا ترفض أن تكون الساحات الرياضية الشعارات والعبارات، ومع ذلك يمرر حملات لدعم المثليين، وما علاقة ذلك بالرياضة؟”.

وأضاف: “مصطفى عنده حق بنسبة 100%، في عام 1973 كنا في مصنع في إنجلترا كان فيه ذبائح لا تناسب مع عقيدتنا ولما تحدثنا مع المصنع إستبعدونا لأنه يتنافى مع عقيدتنا وإحتراماً لمعتقداتنا”، متابعًا: “لا أدري ما الذي تغير في العالم الأن؟، نرى ساحات انحلال في الملاعب وفي كل مكان والسينما، لكن مصطفى إتخذ قرار سليم بنسبة 100% لرفضه دعوة ضد البشرية، ومن الصعب تنازل إدارة نانت الفرنسي عن العقوبة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى