اخبار

يشبهونه بـ”محمد صلاح”.. هل انتقل لاعب كفر الشيخ للإسماعيلي؟.. والأخير يرد


10:08 م


الأحد 02 يوليه 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

نفى عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ وعضو لجنة الكرة مجدي الزواوي، اليوم الأحد، ما جرى تداوله بخصوص انتقال لاعب الفريق محمد إبراهيم إلى صفوف النادي الإسماعيلي بداية من الموسم الجديد 2023 – 2024.

وتداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة منقولة من خلال منشور عبر أحد المواقع الالكترونية الرياضية يظهر فيها لاعب الفريق محمد إبراهيم مع مسئولين بالنادي الإسماعيلي تحتوي تدوينتها على حسم انتقاله لصفوف النادي الإسماعيلي.

ولفت عضو مجلس إدارة نادي كفر الشيخ، وعضو لجنة الكرة في تصريحات خاصة لـ”مصراوي” إلى أن ما يجرى تداوله غير صحيح ولم يتواصل أي مسئول من الإسماعيلي نهائيًا مع مسئولي نادي كفر الشيخ.

وقال إن حقيقة الخبر المتداول بأن اللاعب وقع لمسئولي لجنة التعاقدات السابقة منذ حوالي 3 أشهر دون الرجوع لإدارة ناديه وبالتالي لا يحق له الأنتقال للاسماعيلي أو أي نادي آخر دون الحصول على موافقة إدارة النادي بجانب إن النادي الإسماعيلي أصدر بيانًا رسميًا نفى فيه التعاقد مع اللاعب، ووفق ذلك ما يزال اللاعب مقيدًا في قائمة الفريق الأول للكرة بنادي كفر الشيخ.

وفي السياق، أصدرت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى بيانًا رسميًا نفت فيه عدم التعاقد مع أي لاعبين جدد كما نفت ما تردد بشأن التعاقد مع أحد اللاعبين.

وقالت اللجنة عبر البيان إن ظهور اللاعب مع لجنة التعاقدات السابقة في جلسة مفاوضات عادية لا تعني أن النادى قد تعاقد مع اللاعب وتشدد اللجنة الثلاثية بأن اللاعب المذكور خارج حسابات النادي تمامًا.

وأعلنت اللجنة رفضها استغلال اسم النادي في مثل هذه الأمـور لتسويق لاعب أو المساهمة فى رفع القيمة التسويقية له فيما تهيب اللجنة الثلاثية بالصحفيين والإعلاميين إلى التحقق مع المعلومات من مصادرها وعدم نشر مثل هذه الأمور قبل التحقق من صحة الادعاءات عن طريق النادي، وتؤكد أن الإعلان عن أي تعاقد جديد سوف يعلن من خلال المنصات الرسمية للنادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى