الفن والفنانين

قصة أزمات شيرين عبد الوهاب مع 5 مديرين أعمال


10:00 ص


الخميس 01 يونيو 2023

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن الفنان حسام حبيب، عن إتجاه زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، إلى تأسيس مؤسسة تتولى إدارة أعمالها، وذلك بعد أيام من انفصالها عن مدير أعمالها إيهاب صالح.

حسام حبيب، خلال ظهوره في برنامج ET بالعربي مع الإعلامي ربيع هنيدي، قال: “إحنا دلوقتي في مرحلة شيرين حجم شغلها مينفعش يديره فرد، وبنعمل مؤسسة تدير شيرين، مكونة من فريق كبير، وشخص فوق الفريق ويقوده، و لسه موصلناش لهذا الشخص”.

الإعلامي إيهاب صالح، الذي تولى إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب في مارس الماضي، أعلن انتهاء المهمة رسميا مساء الأحد 28 مايو.

وكتب إيهاب: “جمهور شيرين العظيم، الحمد لله على نجاح حفل جدة، كما كان متوقع و ده العادي بتاع شيري في أي حفلة، أجلت الإعلان بالقرار ده لحد بعد الحفلة، و حابب اشكركم جدا على كم الدعم الرهيب في خلال الفترة اللى فاتت ليها في المقام الاول، و طبعا بعد كدة ليا، قررنا إن من الافضل لينا إن نحط صداقتنا و العشرة قبل أي حاجة، و إني ابتعد عن إدارة أعمالها و ده أكيد لمصلحة الطرفين و لينا أسبابنا”.

إيهاب يعد خامس الذين تولوا إدارة أعمال المطربة في الفترة من 2021 إلى 2023، وشهدت

الفترة من يناير 2022، وحتى مارس الحالي، الإتفاق على التعاون مع 3 مديري أعمال، وهم كالتالي:

سارة الطباخ

في يناير 2022، كشفت المنتجة سارة الطباخ، في تصريح خاص لـ “مصراوي”، عن توليها إدارة أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلفا للمنتج كريم الحميدي.

وشهد الشهر نفسه، ظهور الفنانة شيرين عبد الوهاب، في برنامج “صاحبة السعادة”، للمرة الاولى، عقب إعلانها طلاقها من الفنان حسام حبيب، وقدمت مجموعة من أغانيها، في حفل إفتتاح برنامج إكتشاف المواهب “الدوم”، في اول ظهور لها بعد التعاقد مع المنتجة سارة الطباخ

الفنانة شيرين عبد الوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، وجهت اتهاما غلى المنتجة سارة الطباخ بتسريب أغانيها ، بالتعاون مع الفنان حسام حبيب، وذلك خلال أزمة أنفصال شيرين عنه

وقامت والدة الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو اديب، باتهام المنتجة سارة الطباخ، بالتعاون مع حسام حبيب، وتسهيل تعاطي الفنانة ، للمخدرات

ميمي فؤاد

في يوليو 2022، أعلنت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن تولي محمد فؤاد الشهير بـ ”ميمي“ إدارة أعمالها، خلفا للمنتجة سارة الطباخ، بعد 6 شهور فقط من تعاونها معها.

ومع بداية تولي “ميمي” المهمة، قالت عنه الفنانة :”اجدع راجل في مصر”، وبعد 4 شهور فقط، أعلن محاميها ياسر قنطوش، توقف تعاونها مع مدير أعمالها، بدعوى فشله في إدارة مهامه.

ياسر قنطوش “محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب”، في بيان نشره عبر صفحته في موقع فيسبوك، كتب :” نقلا عن الفنانة شيرين عبدالوهاب ورغبةً منها لبيان الحقيقة كاملة للرأي العام، وتفنيد لما ورد من شائعات وأخبار على لسان مدير أعمالها السابق المدعو ميمي فؤاد، الذي تم إنهاء عمله من جانب الفنانة لعدم قيامه بالدور المطلوب منه طوال الفترة السابقة”.

نبيل إدوارد

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب، في نوفمبر 2022، بالإعلان عن تعاقدها مع المنتج الفني نبيل ادوارد، على تولي إدارة. أعمالها الفنية، بدلا من مدير أعمالها السابق ميمي فؤاد، الذي تعاون معها لمدة 4 شهور فقط.

المنتج الفني نبيل إدوار، لم يستمر في إدارة أعمال المطربة، إلا شهرين فقط، إذ تم الإنفصال وانقطع التواصل بين الطرفين،عقب حفلها الذي أقيم في الكويت، وذلك في يناير 2023 “.

كريم الحميدي

ويعد الإعلامي كريم الحميدي، صاحب أطول فترة زمنية في إدارة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب، إذ كانت البداية من عام 2018، عقب انسحابه من إدارة الإنتاج في شركة نجوم ريكوردز، و ساهم مع الفنان حسام حبيب، في تنفيذ ألبوم “نساي”

في نهاية 2021، أكد الحميدي، في تصريح خاص لـ”مصراوي”، توقف التعاون بينه وبين الفنانة شيرين عبد الوهاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى