مقالات

ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة

جدول ال

أجمل ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة هي إحدى الأمور الأنيقة التي يبحث عنها الكثير من النّاشطين في عالم التّواصل الاجتماعي، في واحدة من صور التّعاطف العربي والتماسك الجميل الذي يجمع مشاعر أبناء الأمّة العربية والإسلامية، خلف هذا الأداء البطولي والمُشرّف للمنتخب العربي المغربي، ومن خلال موقع نتعرّف على دعاء إن ينصركم الله فلا غالب لكم لفوز المغرب، وعلى باقة من أجمل صيغة دعاء للمنتخب المغربي للفوز في كأس العالم 2022.

ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة

تتعدّد الادعية التي عمدَ النّاس على تناولها  قبل كلّ مُباراة يلعبها المُنتخب المغربي في مونديال قطر الجاري عقده لعام 2022، وأجمل أدعية:

الدّعاء الأول اللهم يا ربّنا القادر على كلّ أمر، اللهم أن تجعل الفوز والنّصر من نصيب أبناء المنتخب المغربي، وأن تُدخل بهم الفرحة إلى قلوب الأمّة العربيّة والإسلاميّة.
الدّعاء الثاني اللهم يا ربنا الكريم، أسألك في هذا اليوم المُبارك، أن تنصر أهلنا المغربيين في مُباراة اليوم ضدّ المنتخب الفرنسي، وأن تبتسم لهم الحُظوظ ونراهم في أعلى الدّرجات في مونديال قطر لعام 2022.
الدّعاء الثالث اللهم يا ربّ الخير، يا قادر على النّصر، فما النّصر إلّا من عندك، ندعوك بأسمائك الحُسنى كلّها، أن تجعل النّصر من نصيب المنتخب العربي في هذه البطولة، وأن تجعله في قمّة الفرق المتوجّه.
الدّعاء الرّابع اللهم تنزّل بالسّكينة والهدوء على قلوب اللاعبين من أبناء المغرب، وثبّت أقدامهم في الملعب، وانصرهم لما فيه الفرحة لجميع أبناء الأمّة العربيّة والإسلاميّة، بارك لنا ولهم، وانصرهم في مُباراتهم ضد فرنسا.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة في فوز المنتخب المغربي الف مبروك الفوز بالصور

أجمل دعاء للمنتخب المغربي للفوز في المباراة

تحمل تلك الأدعية الكثير من مشاعر المحبّة بين طيّات السّطور، وتمضي بها للتعبير عن التّكاتف والتّعاضد العربي، في سُطور أنيقة، قادرة على أداء تلك الأمانة، وأجملها:

  • اللهم ندعوك في هذا اليوم الطّيب، أن تجعل منه موعدًا للفرحة التي طال انتظار قلوبنا لها، اللهم بارك لنا في انتصار المغرب على المنتخب الفرنسي في هذا اليوم، شدد عليهم القول والعمل يا رب.
  • اللهم يا خالقي، أعوذ بكَ من الفشل، وأنتَ ربّ الخير العظيم، اللهم إنّ منتخب المغرب هو المنتخب العربي والإسلامي الوحيد، نسألك أن تجعله في قمّة الفرق، وأن توفّقهم لما فيه الخير.
  • اللهم اربط على قلوب أبناء ولاعبي المغرب، وسدّد عليهم تلك المباراة الأسطوريّة مع المنتخب الفرنسي، اللهم ألهمهم للثبات، وسدّد عليهم التوفيق والنّجاح في مشوارهم إلى كأس العالم.
  • يا ربّنا، إنّ الفرحة هي إحدى أجمل الهدايا التي يتعرف الإنسان بها على ذاته، وعلى أحلامه، فاللهم أكرمنا بهذه الفرحة في مباراة المغرب مع فرنسا في هذا اليوم، واكتب لهم النّصر.

تغريدات دعاء للمنتخب المغربي للفوز في المباراة تويتر

ومن خلال نافذة النّاشطين العرب والمُسلمين في تويتر، ضجّت مواقع التّواصل بأجمل الأدعية التي ترسم حكاية الانتماء الوطني في الدّعاء بنصر المنتخب المغربي في مباراته ضدّ فرنسا، وقد اخترنا لكم الآتي:

تغريدات دعاء للمنتخب المغربي للفوز في المباراة تويتر
  • اللهم يا ربّنا الكريم، يا فعاًلا لما يُريد، نسألك في هذا اليوم أن تكتب التوفيق للمنتخب المغربي، وأن تجعل النّصر حليفًا لهم، اللهم بارك لهم في مسارات القول والعَمل، وانصرهم في مُباراتهم.
  • يا رب الخير، يا صاحب الأسماء الحُسنى أجمعين، اللهم لا مُعطي لما منعت، ولا مانع لما أعطيت، اللهم أسألك في هذا اليوم أن تكتب نصرًا جميلا وعزيزا لأبناء الأمّة العربية والإسلاميّة، اللهم سدّد على المنتخب المغربي فوزه.
  • لقد كُنتم السّبب في سعادة الملايين حولَ العالم، وكنتم الرّابط الإيجابي الذي أعاد لنا خيوط الانتماء بالأمّة العربيّة التي نُحبذها ونحترمها، مُبارك عليكم الفوز قبل الفوز، بالتوفيق ان شاء الله.
  • اللهم ترى وتعلم أنّ أداء المنتخب المغربي قد وحّد به القلوب، وأنتَ علّام الغيوب، نسألك أن تكتب لهم التوفيق والنصر في مُباراتهم ضد المنتخب الفرنسي، وأن تزيد من روابط المحبّة بين أبناء العالم العربي والإسلامي.

أجمل دعاء لفوز المغرب في مباراته ضد فرنسا

تُعتبر هذه المباراة واحدة من أكبر وأضخم المُباريات خلال تاريخ كرة القدم العربيّة، فهي مباراة نصف نهائي كأس العالم، وعن تلك الأهمية نطرح أجمل صيغ الدّعاء:

  • اللهم يا ربّي الكريم، أنت مولانا العظيم لا إله إلّا أنتَ وحدك، أدعوك دعاء من استسلم لإراداتك، أن تجعل الفوز حليفًا لأبناء المنتخب المغربي، وأن تنصرهم من عندك يا ربّ الخير العظيم.
  • يا رب، يا خالقي الكريم، يا غياث المُستغيثين، ويا مُجيب دعوة المُضطريّن، نسألك نصرًا جميلا للمنتخب المغربي، تُسعد به قلوب أبناء العالم العربي والإسلامي، كُن لهم ومعهم، وسدّد عليهم الفوز يا ربّ الخير.
  • اللهم إنّهم المنتخب الوحيد الذي يبدأ مُباراته بحمدك وشكرك وطلب العون منك، ويُنهيها بسجدة الشّكر التي تدمع لها القلوب يا ربّ الخير، نسألك أن تُبارك لنا في فوزهم، وأن تجعل النصر حليفهم ضد فرنسا.
  • اللهم ربّنا وربّ كلّ شيء، نستودعك الأمر كُلّه، اللهم أن تنصر لاعبي المُنتخب المغربي في مُباراة اليوم ضدّ المُنتخب الفرنسي، وأن تكتب لهم فرحة النّصر والتأهل إلى نهائي كأس العالم للمرة الأولى في التّاريخ.

ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة بالصور

وهي من الصّور المميّزة التي تحمل رمزيّتها الكثير الكثير من مشاعر الانتماء الوطني التي يخزنها الإنسان العربي في التمسّك بالأمّة، وماضيها وحاضرها، ومُستقبلها، وقد جاءت في عدد من الأشكال، اخترنا لكم منها:

ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة بالصور


ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة بالصور
ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة بالصور

مع صور الدّعاء نصل بكم إلى خِتام المقال الذي تحدّث عن ادعية للمنتخب المغربي للفوز في المباراة والذي يشمل على باقة من أجمل أدعية للمنتخب المغربي للفوز في مباراته ضد فرنسا، وأجمل دعاء لمنتخب المغرب للفوز في كأس العالم قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى