اخبار

الجار القاتل.. كشف لغز الجثة المذبوحة في الزراعات بسوهاج


07:19 م


الثلاثاء 18 يوليو 2023

سوهاج – عمار عبدالواحد:

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بسوهاج غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة في الزراعات، دائرة مركز شرطة أخميم شرقي المحافظة، إذ تبين أن وراء ارتكاب الجريمة جار المجني عليها، ضُبط المتهم، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى تلقى اللواء محمد شرباش، إخطارًا من مركز شرطة أخميم بالعثور على جثة سيدة في الزراعات بنجع الغفير دائرة المركز.

تبين من التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير المباحث الجنائية وقادها المقدم أحمد خلف الله، رئيس مباحث مركز شرطة أخميم العثور على جثة “ن. أ” 20 عامًا ربة منزل وتقيم نجع الغفير دائرة مركز شرطة أخميم غارقة في دمائها مسجاة على الأرض بذراعات الذرة، مصابة بطعنات ذبحية بالرقبة وطعنات أخرى بأماكن متفرقة بالجسد.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة “م. ج” 19 عامًا عامل “جار المجني عليها”، وأضافت التحريات أن المتهم أقدم على ارتكاب الجريمة لطلبه مبلغ مالي من المذكورة لعلمه بأن لديها أموال لكون زوجها يعمل في إحدى دول الخليج العربي، ورفضة المتهمة ذلك، فتعدى عليها بسلاح أبيض، ما نتج عنه مقتلها متأثرة بإصابتها، وألقى جثتها في زراعات الذرة خلف مسكنها.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى