اخبار

مطاردة دامية و”شابو” و3 مصابين.. جريمة شرف بطلها مسن في قنا


04:53 م


الأربعاء 06 سبتمبر 2023

جريمة شرف جديدة شهدها جنوب الصعيد، بعد أن قرر مسن التخلص من طليق ابنته في مطاردة دامية قرب أحد مزلقانات السكك الحديدية في مركز قفط، الواقعة التي انتهت بـ 3 مصابين؛ اثنين منهما تصادف وجودهما بموقع الحادث.

كان اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى قبل أيام إخطارًا من غرفة العمليات بورود بلاغ من النجدة بإصابة 3 أشخاص بطلق ناري قرب مزلقان في مركز قفط.

انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد إسلام عزت، رئيس مباحث مركز شرطة قفط، تحت إشراف العقيد مصطفى بكري رئيس فرع البحث الجنائي جنوب قنا، والمقدم محمد عبد القادر مفتش مباحث في فرع قوص إلى مكان الواقعة، وتبين أن عامل أطلق أعيرة نارية على 3 أشخاص، طليق ابنته وعامل مزلقان وخفير بدائرة المركز.

تمكنت المباحث الجنائية من ضبط المتهم، الذي أدلى باعترافات تفصيلية خلال التحقيقات كشف تفاصيل مثيرة في الواقعة.

قال المتهم إنه خطط لتنفيذ الجريمة بهدف الانتقام لشرفه، وإنه طارد المجني عليه جريًا على الأقدام بسلاح ناري غير مرخص، حتى تمكن من إطلاق النيران عليه عند مزلقان للسكة الحديد، ما أسفر عن إصابته، واثنين آخرين عن طريق الخطأ.

خلال التحقيقات، أضاف المتهم أن طليق ابنته المجني عليه تعمد إفساد ابنته مستغلًا صغر عمرها، فأجبرها على شرب المخدرات، فصارت مدمنة للشابو والحشيش، وأنه حينما أدرك ضعفها أمامه كان يصورها بملابس مثيرة داخل منزل الزوجية، الأمر الذي استغله لاحقًا في خلافاته معها.

أوضح المتهم أنه حينما رأى صور ابنته على صفحات وهمية بـ “فيسبوك” لم يتمالك أعصابه وقرر الانتقام من طزوجها بعد تطليقها منه، وهو ما حدث فور انتهاء أمر الزواج بأن أحضر سلاحًا ناريًا وأعد لقتله، كما أوضحت التحقيقات، قرب مزلقان قرية البراهمة جنوبي قفط.

وقد بدأت النيابة تحقيقاتها في هذه الواقعة الصادمة، وأمرت بالتحري حول ملابسات الحادث، ومدى صحة اعترافات المتهم. ​

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى