منوعات

“مش عارفين يوصلوا له”.. رجل يحصد 55 مليون جنيه استرليني بطريقة غريبة


06:15 م


الأربعاء 21 يونيو 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة أغرب من الخيال، حصد رجل من المملكة المتحدة، أحد حاملي التذاكر البريطانية، جائزة 55 مليون جنيه استرليني، من خلال سحب في مسابقة بطاقات الحظ.

لكن الغريب في الأمر، أن إدارة المسابقة لم تتمكن من الوصول إلى الشخص الفائز وجار البحث عنه، وفقا لصحيفة express البريطانية.

ويتم الآن حث اللاعبين على التحقق من تذاكرهم لمعرفة ما إذا كانوا الآن أكثر ثراءً من لاعب كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سيكون الفائز أغنى من لاعب كرة القدم هاري كين (51 مليون جنيه إسترليني) ، وفقًا لقائمة صنداي تايمز ريتش.

وقال آندي كارتر، كبير مستشاري الفائزين في اليانصيب: “يا لها من ليلة بالنسبة للاعبي EuroMillions في المملكة المتحدة، بصفتك حامل تذكرة واحد، فقد فاز الليلة بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها 55 مليون جنيه إسترليني”.

“هذا هو الفوز الثاني بالجائزة الكبرى في EuroMillions في المملكة المتحدة حتى الآن هذا الشهر، بعد أن فاز حامل تذكرة محظوظ آخر بمبلغ لا يصدق 111.7 مليون جنيه إسترليني في السحب يوم الجمعة 2 يونيو”، كما يضيف.

وتابع: “بفضل لاعبي اليانصيب الوطني ، يتم جمع 30 مليون جنيه إسترليني كل أسبوع لأسباب جيدة في جميع أنحاء البلاد، تدعم هذه الأموال المشاريع في جميع أنحاء البلاد، حيث تم تقديم أكثر من 670.000 منحة – للمشاريع الكبيرة والصغيرة على حد سواء – في جميع أنحاء المملكة المتحدة حتى الآن “.

اقرأ أيضا..

كدمات مجهولة على جسمك.. إليك 7 أسباب صحية محتملة لها

امرأة تعثر على كنز داخل وجبة عشاء- ماذا وجدت؟

“قاتل صامت”.. ألم هذه المنطقة بالجسم يشير إلى ارتفاع الكوليسترول الضار

نوع خضار شهير يخلصك من دهون البطن.. خبيرة تكشف

قد يجهله البعض.. العرض الأول لانسداد الشرايين بسبب الكوليسترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى