الفن والفنانين

بالدموع.. رامز أمير يودع “النسر رحمة” وينشر فيديو من داخل غرفة العمليات


11:52 م


الإثنين 29 مايو 2023

كتب- مروان الطيب:

ودع الفنان رامز أمير طيره الجارح “رحمة” وهي من سلالة الـ “نسور” بعد خضوعها لعملية جراحية بقدميها استمرت ثلاث ساعات متواصلة فقدت فيها التنفس أكثر من مرة لينجح الطبيب المعالج في إنقاذها عن طريق التنفس الصناعي.

ونشر “رامز” فيديو عبر حسابه الرسمي على “فيسبوك” والذي كشف خلاله عن محاولة انقاذ الطائر الجارح بعد سوء معاملته من قبل أحد الأشخاص حتى وصلت لـ “رامز” ونشأت بينهما علاقة صداقة خلال الفترة الماضية.

وأوضح “رامز” بالفيديو رحلة علاجها حيث قرر الذهاب بها لإحدى العيادات البيطرية في محاولة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وكان من الواضح تأثر رامز بالطائر وظل متوتراً داخل غرفة العمليات إلا أن استفاقت.

وعلق على الفيديو قائلاً “حكاية رحمة أول وصف ربنا وصفه لنفسه في أسمائه الحسنى هو الرحمن الرحيم زي ما يكون عاوز يعلمنا أن الرحمن بتيجي قبل أي حاجة تانية، بس للأسف الرحمة هي أكتر معنى غاب عننا كبشر”.

وبعد إتمام العملية قرر “رامز” أخذ الطائر والذهاب به إلى منزله وقام بمحاولة إطعامه وبعد عدة ساعات توفي الطائر وسط انهيار رامز ودموعه التي غلبته ليقوم بدفنها.

يذكر أن رامز أمير عرض له مؤخراً مسلسل “رسالة الإمام” بطولة النجم خالد النبوي ضمن موسم دراما رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى