الفن والفنانين

ابنة مصطفى قمر تخطف الأنظار بعيد ميلادها.. والجمهور: “نسخة من بابا”


12:29 م


الإثنين 15 مايو 2023

شارك الفنان مصطفى قمر، متابعيه عبر السوشيال ميديا، إحتفاله بعيد ميلاد إبنته التي خطفت الأنظار إليها بأحدث ظهور لها.

ونشر قمر، صورا تجمعه بها، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام”، وعلق: “حبيبة قلب بابي يا چوچو ما شاء الله كبرتي وبقيتي مدموازيل.. كل سنة وانتي طيبة يا عمري عقبال مليون سنة سعادة وصحة ونجاح وحسنات كتير يا أجمل بنوتة على وجه الأرض”.

وانهالت عليه التعليقات، وجاءت كالتالي: “ما شاء الله تبارك الله قمر ميكس بينك وبين مامتها ربنا يفرحك بيها هي وتيام” ، “ما شاء الله.. عقبال مليون سنة” ، “كل سنة وانتي طيبة يا جوجو وجميلة زي بابا” ، “مصطفى قمر الصغير نسخة من بابا المحترم ما شاء الله لا قوة إلا بالله”.

يذكر أن، أخر أعمال مصطفى قمر مسلسل “فارس بلا جواز” الذي عرض في دراما رمضان 2021. وينتمي العمل لنوعية الأعمال الكوميدية، ويشارك في بطولته طارق عبد العزيز، طارق الإبياري، سليمان عيد، مصطفى حمزة، راندا عبد السلام، محمد ثروت، ونخبة من النجوم وهو من تأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

وكان قد حرص الفنان مصطفي قمر، على دعم ابنه تيام في أولى بطولاته السينمائية بفيلم “الصف الأخير” المقرر طرحه منتصف الشهر الجاري.

يذكر أن، الفنان مصطفي قمر كان قد أعلن خلال الفترة الماضية عن تحضيره لجزء ثاني لفيلمه “حريم كريم” والذي سيحمل عنوان “أولاد حريم كريم” وسط مشاركة عدد من الفنانين الشابة منهم رنا رئيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى