الفن والفنانين
أخر الأخبار

أفضل مسلسل رومانسي على Netflix

يكثر البحث عن أفضل مسلسل رومانسي على Netflix، لكونها معروفة بتقديم الأعمال المرئية بجودة ودقة عالية، وفي واقع الأمر أبدع الكثير من صناع هذه المسلسلات بتقديمها بكافة اللغات، وقد وضع موقع الأرشيف قائمة تشمل أبرز هذه الأعمال، ونعطيكم في مقالنا هذا نبذةً عنها.

أفضل مسلسل رومانسي على Netflix

تحتوي منصة نتفلكيس على الكثير من أنواع المسلسلات المُفضلة لدى الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم، ولكن الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة هي المسلسلات الرومانسية، لذا قررنا عرض قائمة تشتمل على أفضل مسلسل رومانسي على Netflix أدناه:

1- لو لم أقابلك If I Hadn’t Met You

يعتبر هذا المسلسل أحد أبرز المسلسلات الإسبانية، وقد تم البدء في بثه على منصة Netflix في عام 2019م، ويتكون مسلسل لو لم أقابلك من 10 حلقات، وتدور أحداث المسلسل حول مفهوم الأكوان المتوازية.

يبدأ الفيلم عندما توفت زوجة وأطفال “إدوارد” في حادث سيارة مؤلم، وعلى إثر ذلك كان مُحطمًا لدرجة التفكير في الانتحار، ولكن جاء هنا دور “ليز” التي أشارت إليه بإمكانية السفر إلى أكوان متوازية ومحاولة إعادة كتابة مصير أفراد عائلته.

يحتوي المسلسل على الكثير من عناصر الخيال، إلا أنه يُركز على العلاقات الإنسانية، محاولًا استكشاف الحب الضخم الذي كان يحمله إدوارد وإيزابيل لبعضهما البعض، وكيف يمكن أن يبذل الشخص قصارى جهده لإعادة من يُحب مرة أخرى، ويُعتبر أحد أغرب المسلسلات الرومانسية وأكثرها جذبًا للانتباه.

2- The Hookup Plan

يُعد مسلسل The Hookup Plan من صور الدراما الفرنسية، وتم عرضه لأول مرة دوليًا على موقع Netflix في عام 2018م، وتدور أحداث قصة المسلسل حول “إلسا” والتي لا تتمكن من التغلب على زوجها السابق في محاولة لمساعدة صديقاتهم غير المحظوظات في العلاقات.

يقوم أصدقاء إلسا بتأجير مرافق لتشجيعها وزيادة ثقتها بنفسها، محاولة منهم إحياء إيمان إلسا بالمواعدة وعلاقات الحب، ولكن أحداث المسلسل تأخذ منعطف آخر، وهذا عندما تكتشف إلسا أن أصدقاءها يخفون أشياء كثيرة عنها.. يُنصح بُمشاهدته.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات أجنبية 2023 تستحق المشاهدة.

3- مسلسل Easy

يعتبر مسلسل Easy أفضل مسلسل رومانسي على Netflix، فهو يدور حول العلاقات الرومانسية، والمميز فيه أن كل حلقة تأتي بقصة مستقلة، وتدور الأحداث الرئيسية له في مدينة شيكاغو، فيتم متابعة عدد من الشخصيات وهم يعيشون حياتهم، ويقعون في الحب والشعور بأحاسيس الحزن وغيرها من مشاعر تأثر معها المُشاهدون كثيرًا.

من خلال مسلسل Easy يمكن أن نلقي نظرة على المعادلات المتغيرة باستمرار بين البشر وكيفية دفع حقائق الحياة في بعض الأوقات بعيدًا عن الأحباب، ويحكي المسلسل قصصًا عدة على مدار الـ 3 مواسم مرتبطة في المقال الأول بزوجين.

هاذان الزوجين هما “كايل” و”آندي”، ويوضح طريقة تغيير علاقتهما على مدى فترة طويلة من الزمن، وكيف أن القرار الذي يأخذونه بخصوص وجود علاقة مفتوحة يعمل مع كل من الشخصيتين، ويمنح المسلسل صورة مُفيدة للعلاقات الرومانسية في مساحة حضرية.

أقرأ أيضًا: أفضل 8 مسلسلات تركية رومانسية 2023 تستحق المشاهدة.

4- مسلسل وقت الصيف Summer and Ale

يُعد مسلسل وقت الصيف أفضل مسلسل رومانسي على Netflix وفقًا لتقييماتٍ لا حصر لها من قبل المشاهدين والنُقاد، فلا يوجد شيء أكثر عالمية من الحب الصيفي في عُمر المراهقة..

هذا المسلسل يعتبر أحد أعمال الدراما الإيطالية، وتأتي قصة مسلسل Summer and Ale بشخصين من خلفيات مختلفة كليًا.

الشخصية الأولى هي فتاة من بلدة صغيرة، والآخر شاب متسابق دراجات نارية مشهور، ويقعان في الحب بشكل بطيء على مدار إحدى الدورات في فصل الصيف على ساحل البحر الأدرياتيكي..

 

تُعد منصة نتفليكس Netflix من أشهر المنصات التي تهتم بعرض الكثير من المسلسلات الرومانسية ذات الدراما المتنوعة من بلد إلى أخرى، وهذا من أجل تلبية رغبات جميع المشاهدين فيما يرغبون متابعته من مسلسلات في أوقات فراغه.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى