اخبار

وفاة موظفة ألقت نفسها من الطابق الثالث بمقر عملها في كفر الشيخ


05:04 م


الأربعاء 12 يوليو 2023

كفر الشيخ – إسلام عمار:

توفيت موظفة بإدارة كفر الشيخ الصحية، اليوم الأربعاء، إثر قفزها من علو بالطابق الثالث بمكان عملها في عمارات الأوقاف بمدينة كفر الشيخ من أجل إنهاء حياتها.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي قسم أول شرطة كفر الشيخ إشارة من شرطة النجدة بالقاء موظفة بإدارة كفر الشيخ الصحية نفسها من الطابق الثالث بمكان عملها بغرض إنهاء حياتها.

انتقل رجال الشرطة إلى مكان الواقعة محل البلاغ وبالفحص تبين أن الموظفة تدعي “س.ع”، وتعمل بإدارة كفر الشيخ الصحية، فيما جرى إخطار الدكتورة الهام محمد، وكيل وزارة الصحة في كفر الشيخ بالواقعة.

وبعد نقل الموظفة إلى مستشفى كفر الشيخ العام وإيداعها بقسم العناية المركزة بالمستشفى تحت إشراف طبي بالمستشفى توفيت أثناء تلقيها العلاج متأثرة بإصاباتها التي لحقت بها عقب القاء نفسها من مكان عملها بالطابق الثالث.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى