الفن والفنانين

“يولع بالجاز”.. مؤلف “سيدنا القماص” يكشف موقف شيرين عبد الوهاب من جرأة كلماتها


01:34 م


الثلاثاء 07 ديسمبر 2021

كتب-مصطفى حمزة:

“عامل حساس رافع مناخيره لفوق، والباقي يولع بالجاز”.. بتلك الكلمات تستعد المطربة شيرين عبد الوهاب، لطرح النسخة الرسمية من أغنية “سيدنا القماص”، وذلك بعد انتشار نسخ مسربة منها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموقع “يوتيوب”.

الشاعر علي حسين “مؤلف الأغنية” في تصريح خاص لـ”مصراوي”، تحدث عن كواليسها قائلا: “البداية كانت من فكرة لدي قمت بكتابتها، وعرضتها على الملحنة نور عز العرب، وأعجبت بها جدا، وبدأنا سويا منذ حوالي شهرين كتابتها وإضافة الإفيهات، وبعد وضعها اللحن، قالت لي الأغنية دي للمطربة شيرين عبد الوهاب وبس، وبالفعل قامت بإرسالها لها”.

وأضاف: “بعد إرسال الأغنية تفاعلت معها المطربة شيرين عبد الوهاب، وأعجبت بها، قبل أن تقوم بالتسجيل من حوالي أسبوعين، ولم تطلب أي تعديل على الكلمات”.

وعن تعبير “يولع بالجاز”؛ يقول الشاعر: “التعبير قامت بوضعه الملحنة نور عز العرب أثناء مشاركتها معي في الكتابة، ولم تتوقف المطربة شيرين عبد الوهاب أمامه، أو ترددت في قوله، بالعكس وجدتها جرأة مطلوبة، وأرى أنها غنت بلسان ناس كتير في هذا التعبير”.

أغنية “سيدنا القماص” من كلمات علي حسين، بمشاركة الملحنة نور عز العرب، وتوزيع محمد مجدي، ومن المقرر طرحها رسميا الأسبوع الحالي.

المطربة شيرين عبد الوهاب طرحت الأسبوع الماضي، أغنية بعنوان “كلها غيرانة” من كلمات الشاعر محمد مصطفى، وألحان محمود أنور، وتوزيع محمد مجدي، ووصل عدد مشاهداتها على موقع يوتيوب إلى ما يزيد عن 8 مليون مشاهد.

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية في موقع فيسبوك، أن الانفصال وقع بالفعل بينها وبين زوجها السابق الفنان حسام حبيب، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

وأكدت شيرين في البيان أن الانفصال حدث فى هدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين طليقها حسام حبيب على الاطلاق، وكل ما ورد من أخبار في هذا الشأن لا أساس له من الصحة ويأتي في إطار قلب الحقائق، موضحة أنها تكن كل الاحترام لحسام حبيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى