الفن والفنانين

وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجان “أوسكار العرب”


11:13 م


السبت 04 ديسمبر 2021

كتب- عبد الفتاح العجمي:

توفي مساء اليوم السبت، رجل الأعمال الليبي مهند الغزاوي، رئيس مهرجان “أوسكار العرب”، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية، حسب جريدة “الشروق” التونسية.

وحرصت الإعلامية إيناس حمدي، على نعي مهند الغزاوي، ونشرت صورة تجمعمها عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، قائلةً: “صدمة كبيرة وجعت قلبي واثبتتلي أن الدنيا مش مستاهلة زعل أو ضغائن أو أننا نشيل ذرة من بعض، ربنا يرحمك يا مهند ويغفرلك، وفاة مهند الغزاوي رئيس مهرجان أوسكار العرب”.

وأقام مهند الغزاوي الدورة الخامسة من مهرجان أوسكار العرب في أحد فنادق القاهرة الكبرى، متمنيًا إقامة الدورة السادسة في العاصمة الليبية طرابلس، وحملت الدورة الخامسة اسم الفنان الراحل سمير غانم وزوجته الراحلة دلال عبد العزيز، تقديرًا لمشوارهما الفني الحافل بالأعمال المؤثرة في وجدان الوطن العربي.

وشهدت الدورة الخامسة من مهرجان أوسكار العرب، حضور العديد من النجوم والإعلاميين، منهم الفنانة فيفي عبده ووعد السعودية ومنة فضالي وبسمة وهبة والملحن وليد سعد ولاعب كرة القدم عبد الله السعيد والشاعر خالد تاج الدين والإعلامي سيف زاهر ومصمم الأزياء هاني البحيري والفنانة أميمة طالب والمنتج حازم شفيق والفنانة التونسية مريم الدباغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى